من هو حفيد امبراطور كوريا الجنوبية - طموحاتي
اخبار

من هو حفيد امبراطور كوريا الجنوبية

من هو حفيد امبراطور كوريا الجنوبية، تردد الاستفسار عن حفيد امبراطور كوريا الجنوبية بعد ان اشتهر بالغناء والموسيقى، ومن خلال مقالتنا سنتعرف عليه ونوضح لكم اسمه، وكانت اخر امبراطور في كوريا الجنوبية في الربع الاول من القرن 20، والى الان تعيش عائلته في سيؤل عاصمة كوريا الجنوبية، تابعوا سطور مقالتنا التالية عبر موقع طموحاتي حتى نتعرف معا على من هو حفيد امبراطور كوريا الجنوبية، كما سنوضح لكم العديد من المعلومات الخاصة به.

كوريا الجنوبية

هي دولة ذات سيادة وموقعها في الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية، واسم كوريا مشتقا من مملكة كوريو، ويجاور كوريا الجنوبية من الغرب الصين، ومن الشرق اليابان، ومن الشمال كوريا الشمالية، ومن الجنوب مضيق كوريا، وموقعها في الكرة الارضية في المنطقة الشمالية منها، وهي تتميز بالطبيعة الجبلية التي تغلب عليها، ومساحتها تقدر ب 99.392 كيلو متر مربع، ويسكن فيها واحد وخمسون مليون نسمة، عملة كوريا هي الوون الكوري الجنوبي، ومدينة سيول هي العاصمة واهم واكبر المدن فيها، وعدد سكان سيول يبلغ 10.117.909 نسمة.

من هو حفيد امبراطور كوريا الجنوبية

اجابة لسؤالكم من هو حفيد امبراطور كوريا الجنوبية سنقدمه لكم في هذه الفقرة وهو (مين يونقي) وهو شاب من كوريا الجنوبية من مواليد عام 1993 ميلادي، وهو الشاب الاصغر من الابناء في اسرة الامبراطورية، وهو اخر الاحفاد لامبراطور كوريا الجنوبية، وهي اليوم مقتصرة على ولدين من احفاد الامبراطور، درس مين يونقي في مدارس سيول عاصمة كوريا الجنوبية، وكان محبا ومهتما بالاغاني والموسيقى، ونوع اغاني الراب كان هو المفضل له، وعشقه من خلال متابعته واعجابه لفرقة ستوني سكانك، وقد انضم مين يونقي الى فرقة بي تي اس الشهيرة، كما انه قد اصبح احد الاعضاء الاساسين في هذه الفرقة.

امبراطورية كوريا الجنوبية

أَنَّهَا إمْبِراطُورِيَّةٌ هَان الْكُبْرَى ، وَهِي الدَّوْلَةِ الَّتي نَشَأَت بَعْد إعْلَان الإمْبرَاطُورِيَّة فِي أُكْتُوبَر 1897 ، وَاسْتَمَرَّت حَتَّى الاحْتِلاَل الياباني لكوريا فِي 20 أُغُسْطُس 1910 . الإمْبرَاطُورِيَّة هِي خَلِيفَة لِدَوْلَة جوسون . وَفِي أُكْتُوبَر 1897 ، أَعْلَن الْمَلِك كوجونغ عَن تَأْسِيس الإمْبرَاطُورِيَّة ولُقب بالإمبراطور فِي قَصْرِ كيونغجو ، وَأَشْرَف الإمبراطور عَلَى تَأْسِيسٍ الإمْبرَاطُورِيَّة . ترقيات جُزْئِيَّة نَاجِحَة لِلْجَيْش ، وَالِاقْتِصَاد ، وَنِظَام الْأَرَاضِي ، وَنِظَام التَّعْلِيم ، وَخَافَت اليَابَان مِن وَتِيرَة التَّطَوُّر وَالتَّحْدِيث ، لِذَلِك قَرَّرْت تَسْرِيع خَطَّطَهَا للاحتلال ، وَزَادَت سُرْعَة الْخُطَط اليابانية مَع اِغْتِيالٌ إيتو هيروبومي ، وَفِي 22 أُغُسْطُس 1910 م ، اِحْتَلْت إمْبِراطُورِيَّةٌ اليَابَان كُورِيا الَّتِي تَمَكَّنَتْ مِنْ هَزِيمَة الإمْبرَاطُورِيَّة الروسية عَام 1905 م . .

فرقة بي تي اس

تعتبر هذه الفرقة من اشهر وافضل الفرق في مجال الاغاني حول العالم، وقد حصلت على الشهرة الكبيرة من خلال الاغاني والفيديوهات التي تقدمها على السوشيال ميديا، والتي حصدت ملايين المشاهدات، وهي متكونة من سبعة اشخاص من كوريا الجنوبية وعلى راسهم حفيد امبراطور كوريا الجنوبية، وفرقة بي تي اس تمزح بين موسيقى الهيب هوب وموسيقى البوب الكوري، وتم تاسيسها في عام 2010.

اسماء اعضاء فرقة بي تي اس

تتكون فرقة بي تي اس من سبعة اشخاص، وكل شخص يحمل اسم فني اشتهر به ونضع لكم الاسماء كالتالي:

  • كيم نامجون: وهو المشهور باسم مون، ولد في عام 1994 وهو قائد الفرقة.
  • كيم سوك جين: وهو مشهور باسم جين من مواليد عام 1992 مغني ووجه الفرقة الفيجوال.
  • مين يونغي: مشهور باسم شوقا ولد في عام 1994.
  • جون هوسوك: مشهور باسم جيهوب، ولد في عام 1994.
  • كيم تايهيونغ: مشهور باسم جيمين ولد في عام 1995.
  • كيم تايهيونغ: مشهور باسم تاي، ولد  في عام 1997.
  • جيون جونغ كوك: مشهور باسم كوكي، ولد في عام 1997.

من هو امبراطور كوريا الجنوبية

إمْبرَاطُور كُورِيا الْجَنُوبِيَّة هُو Sunjong . وَلَد سينجونج فِي 25 مَارَس 1874 وَتُوُفِّيَ فِي 24 أَبْرِيل 1926 ، وَهُوَ ثَانِي وَآخَر إمْبرَاطُور للإمبراطورية الكورية . حُكْم الإمبراطور سينجونج مِنْ عَامٍ 1907 إلَى عَامٍّ 1910 ، بَعْدَ أَنْ تَنَازَل وَالِدِه الإمبراطور كوجونج لِصالِحِه . سينجونج هُوَ آخِرُ حُكَّام الْأَسِرَّة الْأُولَى . أَصْبَح وَلِيُّ الْعَهْدِ إيتشوك (سونجونج) إمبراطورًا عِنْدَمَا أُجْبِر الإمبراطور الياباني جوانجمو عَلَى التَّنَازُلُ عَنْ العَرْشِ لِصَالِح ابْنِه ، الَّذِي أَصْبَحَ الإمبراطور ينغي فِي عَامٍ 1907 م . سنجونغ حُكْم لِمُدَّة ثَلَاثَ سَنَوَاتٍ فَقَط وَانْتَهَى فِي أُغُسْطُس . 1910 م مَع الاحْتِلاَل الياباني لكوريا ، حَلّ اليابانيون الإمْبرَاطُورِيَّة الكورية ، منهينًا حُكْم الْأَسِرَّة E ، الَّذِي اسْتَمَرّ لِأَكْثَرَ مِنْ 519 عامًا . بَعْدَ أَنْ سَقَطَتْ كُورِيا فِي يَدِ اليابانيين ، عَاش الإمبراطور مَعَ زَوْجَتِهِ الإمبراطورة سينجونغ فِي سِجْنِ تشانغدوكغونغ . الْقَصْرِ فِي سَئُول ، كُورِيا الْجَنُوبِيَّة هُو سينجونج .

 

وَلَد سينجونج فِي 25 مَارَس 1874 وَتُوُفِّيَ فِي 24 أَبْرِيل 1926 ، وَهُوَ ثَانِي وَآخَر إمْبرَاطُور للإمبراطورية الكورية . حُكْم الإمبراطور سينجونج مِنْ عَامٍ 1907 إلَى عَامٍّ 1910 ، بَعْدَ أَنْ تَنَازَل وَالِدِه الإمبراطور كوجونج لِصالِحِه . سينجونج هُوَ آخِرُ حُكَّام الْأَسِرَّة الْأُولَى . أَصْبَح وَلِيُّ الْعَهْدِ إيتشوك (سونجونج) إمبراطورًا عِنْدَمَا أُجْبِر الإمبراطور الياباني جوانجمو عَلَى التَّنَازُلُ عَنْ العَرْشِ لِابْنِه ، الَّذِي أَصْبَحَ الإمبراطور ينغي فِي عَامٍ 1907 م . سنجونغ حُكْم لِمُدَّة ثَلَاثَ سَنَوَاتٍ فَقَط وَانْتَهَى فِي أُغُسْطُس . 1910 م مَع الاحْتِلاَل الياباني لكوريا ، حَلّ اليابانيون الإمْبرَاطُورِيَّة الكورية ، منهينًا حُكْم الْأَسِرَّة E الَّذِي اسْتَمَرّ لِأَكْثَرَ مِنْ 519 عامًا . بَعْدَ أَنْ سَقَطَتْ كُورِيا فِي يَدِ اليابانيين ، عَاش الإمبراطور مَعَ زَوْجَتِهِ الإمبراطورة سينجونج فِي قَصْرِ تشانغدوكغونغ . فِي سَئُول . .

نهاية امبرطور كوريا الجنوبية

احتلت اليابان كوريا الجنوبية في أغسطس 1910 وأعلنت حل الإمبراطورية الكورية ، وبذلك أنهت حكم الإمبراطور سيونج جونج الذي استمر حكمه ثلاث سنوات فقط ، وبذلك أنهى حكم الأسرة إي التي استمرت لنحو 519 عامًا ، الإمبراطور . رُجم بالحجارة بعد احتلاله لكوريا مع زوجته الإمبراطورة في قصر Changdeokgung في سيول ، وظل مسجونًا في القصر حتى وفاته في 24 أبريل 1926 م.

الى هنا زوارنا ومتابعينا الكرام نكون قد وضحنا لكم في سطور مقالتنا، اجابة سؤال من هو حفيد امبراطور كوريا الجنوبية، وهو من الاسئلة التي تكررت بكثرة عبر الانترنت في محرك البحث، ويمكنكم متابعتنا باستمرار لتسفيدوا مما نقدمه لكم عبر موقع طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!