من هي زوجة فهد الرجعان - طموحاتي
منوعات

من هي زوجة فهد الرجعان

من هي زوجة فهد الرجعان، انه رجل الاعمال الكويتي المشهور والمعروف والذي شغل محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة السابقة، وخصوصا بعد ان انشتر خبر وفاته مثل النار في الهشيم، وكان اكثر الاخبار الصادمة، وبدا الاف الاشخاص بعملية بحث عن كافة تفاصيله، وخصوصا تفاصيل من زوجته، في حين اننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقدم لكم جميع المعلومات التي ترغبون بمعرفتها والمتعلقة في زوجة رجل الاعمال الكويتي المشهور من خلال السطور التالية.

من هي منى الوزان زوجة فهد الرجعان

تعتبر السيدة منى محمد بن عبد العزيز الوزان هي زوجة الراحل فهد الرجعان، حيث انها احد سيدات الاعمال البارزات في دولة الكويت، وقد كان لها دوركبير في العديد من المجالات التجارية والاستثمارية في الدولة، وهذا كان قبل ان يتم توجيه عدة تهم الي زوجها حول قضايا الفساد والاختلاس من اموال الضمان الاجتماعي والمؤسسات، وسافرت مع زوجها الي لندن.

من هو فهد الرجعان ويكيبيديا

انه فهد مزيد رجعان الرجعان وهو من ابرز واهم رجال الاعمال الذي من اصل كويتي ويحمل الجنسية الكويتية، حيث انه شغل في العديد من المناصب المهمة والمعروفة، وقد حصل على قاعدة جماهيرية كبيرة ومن اهم هذه المناصب هو منصب مدير عام للتامينات الاجتماعية في الكويت ولفترة لا تقل عن سبعة وعشرين عام.

اتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابكم زوارنا الكرام، حيث اننا قدمنا كافة المعلومات حول من هي زوجـة فهد الرجـعان وايضا جميع معلومات رجل الاعمال الكويتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!