حقيقة وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا سابقا - طموحاتي
اخبار

حقيقة وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا سابقا

حقيقة وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا سابقا، لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة السابقة بخبر وفاة رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد، حيث ان هذا الخبر انتشر بشكل كبير و واسع، حيث انه هناك بعض من وكالات الاعلام والاخبار نفت هذا الخبر الا انه يعاني من وعكة صحية خطيرة، في حين ان هناك الكثير من الاشخاص من يودون معرفة جميع التفاصيل التي تخص رئيس الوزراء الماليزي، واننا في موقع طموحاتي سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تخص هذا الموضوع.

حقيقة وفاة مهاتير محمد

لقد انتشر خبر وفاة رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد حيث انه تم تداول هذا الخبر بشكل كبير خلال الساعات القليلة الفائته، حيث انه يبلغ من العمر ستة وتسعون عاما، في حين انه قضي منها فترتين في رئاسة الوزراء، حيث انه ما زالت الاخبار حول دخول مهاتير محمد غرفة القلب على اثر تعرضه لازمة قلبية، في حين انه خضع من قبل لعملية قسطرة قلب.

من هو مهاتير محمد ويكيبيديا

انه رئيس وزراء ماليزيا حيث انه من مواليد 1925م وهو سياسي ماليزي مشهور ومميز، حيث انه هو الذي قضي اطول مدة لرئاسة وزراء ماليزيا، حيث انه ولد في بريطانيا ودرس الطب في كلية الملك ادوارد السابع، حيث بدا نشاطه السياسي بوقت مبكر.

الي هنا نكون وصلنا الي نهاية مقالنا والذي تحدثنا به عن حقيقة وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا سابقا، واشكركم على يارتكم لموقع طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!