من هي ريما إدبوش زوجة عثمان ديمبلي - طموحاتي
منوعات

من هي ريما إدبوش زوجة عثمان ديمبلي

من هي ريما إدبوش زوجة عثمان ديمبلي، اسطورة كرة القدم الصاعدة والقادم من القارة السمراء، ليبحث عن ظروف افضل للحياة والمعيشة، حيث ان اسمه تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة وقد تم طرح العديد من الاسئلة التي تتعلق به والتي من اهمها من هي زوجة هذا اللاعب، واننا في طاقم العمل ومن خلال السطور التي يحملها هذا الموضوع سوف نقوم بعرض جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا اللاعب المشهور وبزوجته.

من هي ريما إدبوش زوجة عثمان ديمبلي

لقد دخل لاعب كرة القدم عثمان ديمبلي القفص الذهبي في شهر ايلول من الام الماضي 2021م، حث ان الصحافة الرياضة الاوروبية قد استغربت التكتم الذي ابداه النجم عثمان ديمبلي بخصوص زوجته المغربية ريما ادبوش، حيث ان الزواج تم بحفل عائلي مصغر وقد اقتصر على اهل العريسين المقربين، حيث ان ريما تدرس الطب في فرنسا.

شاهد ايضا: من هو محمد بودريقة ويكيبيديا

من هو عثمان ديمبلي ويكيبيديا

يعتبر عثمان ديمبلي من ابرز واشهر الشخصيات الرياضية في العالم، حيث انه يبلغ من العمر اربعة وعشرين عام وقد ولد في فيرنون باقيلم اور الفرنسي، كما انه لاعب كرة قدم مشهور ومعروف في كافة الدول وهو يلعب في نادي برشلونة الكتلوني في مركز جناح مهاجم.

عثمان ديمبلي السيرة الذاتية

يبحث الكثير من رواد ومستخدمدي مواقع السوشيال ميديا حول العالم عن كافة المعلومات الشخصية التي تتعلق في هذا اللاعب المحبوب والذي استطاع ان يبني قاعدة جماهيرية كبيرة،

  • الاسم: عثمان ديمبلي.
  • اس الاب: عثمان سن موريتاني الجنسية.
  • تاريخ الولادة: الخامس عشر من شهر مايو في عامم 1997م.
  • العمر: اربعة وعشرين عام.

اتمنى ان ينال هذا المقال على اعجابكم احبتي، حيث عرضنا كل التفاصل حول من هي ريما إدبوش زوجة عثمان ديمبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!