من هي رانيا اللبنانيه ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هي رانيا اللبنانيه ويكيبيديا

من هي رانيا اللبنانيه ويكيبيديا قصة رانيا اللبنانية، يعد الإعلامي اللبناني الكبير طوني خليفة واحد من أبرز الشخصيات المعروفة في الوسط الفني، وهذا لأنه قام بالعديد من البرامج المهمة والذي ناول فيها العديد من الأمور بشأن الاقتصاد والأمور الدينية في السنوات السابقة، وهناك العديد من التساؤلات حول زوجته، الذي سنقوم بالتعرف عليها بالتفصيل.

من هي رانيا اللبنانيه ويكيبيديا

تعد رانيا اللبنانية واحدة من الفنانات المعرفات في الوطن العربي، ولذلك بعد تقديمها العديد من الأعمال المهمة والرائعة خلال مسيرتها الفنية، والجدير بالذكر بأن من مواليد 8/1/1978 في مدينة بيروت العاصمة وتبلغ من العمر الأن 42 عاما، وحصلت رانيا على العديد من الشهادات خلال دراستها في كلية الإعلام، وهذا ما جعلها تحصل على شهادة ماجستير في التلفزيون.

 قصة رانيا اللبنانية

بعد ما قام العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو لفتاة تقوم بالسير بنصف العاصمة بيروت وهي شبه عاريه، وهذا الامر جعل الكثير يتحدث عن الإعلامية والممثلة رانيا زوجة طوني خلفية، وهذا الأمر غير صحيح وقامت رانيا بتوضيح ذلك عبر حساباتها الشخصية على الانترنت، والتي تحدث بأنه لا صحة منه نهائيا.

تمكنا من خلال مقالنا الوصل معكم الى نهاية حديثنا بعد تعرفنا على هذه القصة، وابقوا معنا في مقالات خرى في موقعنا طموحاتي، لذلك نصل الى ختام حديثنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!