حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي - طموحاتي
رياضة

حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي

حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي، يعد اشرف بن شرقي هو احد لاعبي نادي الزمالك المصري، وهو من ابرز اللاعبين في صفوف النادي، وقد حقق العديد من الانتصارات في هذا النادي والعديد من الالقاب، وقد انتشرت بعض الاقاويل والشائعات في وقت سابق حول انتقال اللاعب من نادي الزمالك الى النادي الأهلي المصري وهو الغريم التقليدي والأزلي للزمالك، فما حقيقة هذا الخبر، ويحاول العديد من الاشخاص من معرفة مدى صحة هذا الخبر المتداول، ويبحثون عبر محركات البحث عن صحته، ونحن في هذا الموقع ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على حقيقة هذا الخبر، تابعوا معنا.

حقيقة انتقال بن شرقي للاهلي

انتشرت بعض الاحاديث حول انتقال نجم نادي الزمالك أشرف بن شرقي لنادي الأهلي المصري، حيث باءت المفاوضات بين الناديين بالفشل ولم يجدد لنادي الزمالك في الفترة الحالية بسبب سوء الاوضاع والديون المتراكمة على النادي، وقد صرح بعض الاعلاميين ان وكيل اللاعب قد عرضه بالفعل على النادي الاهلي وبدأت المفاوضات بشكل رسمي ومن الممكن ان يعلن عن انتهاء الصفقة في الساعات القليلة القادمة.

من هو اشرف بن شرقي

لاعب كرة قدم مغربي، يلعب في صفوف نادي الزمالك المصري، يلعب كمهاجم او جناح، يبلغ من العمر 27 عاما، ولد في عام 1994م، طوله 1.76سم.

نختم هذا المقال وقد تعرفنا على حـقيقة انتـقال لاعب نادي الزمالك اشـرف بـن شـرقي للنادي الاهلي، وتعرفنا من هو يكون اشرف بن شرقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!