من هي ام الملك عبدالله الثاني - طموحاتي
منوعات

من هي ام الملك عبدالله الثاني

من هي ام الملك عبدالله الثاني، أن العائلة الحاكمة في المملكة الهاشمية الأردنية كثيرة ولها العديد من الإنجازات والذي قامت بها خلال السنوات الأخيرة، والذي بدورها جعلت الكثير من المدن الأردنية تظهر الى العالم على أنها من أجمل المدن الموجودة في البلاد، لذلك بأن الملك عبدالله الثاني قام بالعديد من الأعمال مهمة مثل المشاريع والمؤسسات وأيضا وزرات، لذلك من خلال مقالنا سنقوم بالتعرف معكم على والدة الملك عبدالله الثاني.

من هي ام الملك عبدالله الثاني

هي الأميرة منى الحسني، وهي الزوجة الثانية الى ملك الأردن الحسين بن طلال الراحل، وتعد الأميرة منى الحسني لها العديد من الإنجازات خلال حياتها كما أنها شاركت بالعديد من الأعمال الخيرية خلال حياتها وأيضا تعرفها على أنها واحدة من أصحاب الأعمال الانسانية التي قامت بها خلال فترة حياتها، وانجبت من الملك الحسين بن طلال ثلاثة أولاد وهما  “عائشة، عبدالله الثاني، فيصل، زين”.

في اي عام تولى عبدالله الثاني الحكم

دائما ما يتساءل الكثير من الأشخاص في المملكة الأردنية عن عبدالله الثاني الذي تداول الكثير من الأشخاص أسمه في الآونة الأخيرة، فهو من موالد عام 1962 والملك الثاني الى الأردن والذي تم توليه الحكم عام 1999، والذي تولى الحكم خليفة عن أبيه الملك السين بن طلال بعد وفاته.

نكون وصلنا معكم هنا الى نهاية هذا المقال بعد تعرفنا على الكثير من الأسئلة عن والدة الملك عبدالله الثاني، لذلك نكون وهنا وصلنا الى نهاية مقالنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!