من هو هداف نادي الميريا هذا الموسم - طموحاتي
رياضة

من هو هداف نادي الميريا هذا الموسم

من هو هداف نادي الميريا هذا الموسم، ان النادي الاسباني المسمي نادي الميريا قد حقق الكثير من البطولات والنجاحات في الدوري الاسباني للدرجة الثانية، ومن خلال ادراة النادي الناجحة ومن المدرب الممتاز وايضا عن خلال افضل نقطة مهمة وهم لاعبو النادي المنظمون والذين يلعبون بروح قوية، في حين ان هذا السؤال قد تصدر كافة محركات البحث على جوجل ومنصات السوشيال ميديا، حيث يرغب العديد من محبي النادي بمعرفة التفاصيل لهذا السؤال، والتي سوف نعرضها لكم من خلال السطور التالية.

من هو هداف نادي الميريا هذا الموسم

يعتبر هـداف نـادي الميريا لهذا الموسم هو اللاعب عمر صادق الذي حقق ستة عشر هداف، في حين ان اللاعب عمر يعتبر من احد اشهر وابرز المهاجمين للنادي، في حين انه من مواليد عام 1997م، ومن منطقة كادونا، وقد برز في كرة القدم خلال السنوات القليلة السابقة، حيث انه لعب بشكل مهاري جميل وهذا ما جعل المدرب والادارة تعمل على تقدمه.

من هو اللاعب عمر صادق

انه اشهر لاعبي كرة القدم في النادي الاسباني الميريا، حيث حقق العديد من النجاحات والبطولات للنادي، في حين انه من مواليد الثاني من شهر براير في عام 1997م، اي انه يبلغ من العمر خمسة وعشرون عام، وهو افريقي الاصل، ويعتنق الديانة الاسلامية ويحمل الجنسية النيجيرية.

ها نحن احبتي الكرام نكون قد وصلنا الي نهاية هذه السطور التي كانت تحكي لكم عن جميع النقاط المهمة التي تتعلق في من هو هداف نادي الميريا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!