وفاة والدة الشيخ سليمان الجبيلان - طموحاتي
السعودية

وفاة والدة الشيخ سليمان الجبيلان

وفاة والدة الشيخ سليمان الجبيلان، ضجت المملكة العربية السعودية في صباح هذا اليوم بخبر وفاة والدة سليمان الجبيلان، ويعتبر الشيخ سليمان الجبيلان هو عالم دين سعودي ،وهو امام جامع انس بن مالك في منطقة عنيزة، ويعود مذهب الشيخ سليمان الى مذهب الجماعة واهل السنة، ويهتم بالدعوة للاشخاص والتوحيد بالله والهداية للناس،حيث يقوم الشيخ بتقديم العديد من المحاضرات في الدين، وهو شخصية محبوبة لدى العديد من الناس فهو شخص يحب الفكاهة والمزاح، كما انه يدخل الفكاهة والضحك في كثير من محاضراته، ونحن في هذا المقال سوف نتعرف معكم على والدة الشيخ سليمان، تابعوا معنا.

وفاة والدة الشيخ سليمان الجبيلان

في صباح اليوم الاثنين، انتقلت الى رحمة الله تعالى موضي بنت عبد العزيز بن علي الجبيلان، والـدة الشـيخ سليـمان الجبيلان على عمر يناهز 88 عام، وقد نعى الكثير من المغردين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وفاة ادوالدة الشـيخ، وقد قدم العديد منهم التعازي والمواساة للـشيخ وذويه.

ردود افعال حول وفاة والدة الشـيخ سليـمان الجبيلان

قام ناصر الغامدي بنشر تغريدة عبر التويتر قال فيها:”‏نعزّي الشيخ : سليمان الجبيلان، في وفاة والدته هذه الليلة وندعوا لها بالمغفرة والرحمة والدرجات العلى من الجنة، ولذويها الصبر والسلوان”،  وإنا لله وإنا إليه راجعون .

ختاما قد توصلنا معكم الى نهاية هذا المقال من خلال موقعنا المتواضع طموحاتي، ونأمل من الله ان نكون قد وفقنا الله في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!