من هو منير بن محمود بن إبراهيم الدسوقي - طموحاتي
السعودية

من هو منير بن محمود بن إبراهيم الدسوقي

من هو منير بن محمود بن إبراهيم الدسوقي، هو رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، حيث انه قام الملك سلمان بن عبد العزيز باحداث تغييراتفي نظام الحكم في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم اصدار اوامر ملكية باعفاء الكثير من الموظفين في داخل المملكة ومن اعمالهم ومناصبهم التي يشتغلون بها، حيث انه تم البحث بشكل كبير على محركات البحث عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي على الدكتور منير بن محمود بن ابراهيم الدسوقي.

من هو منير بن محمود بن إبراهيم الدسوقي

هو الدكتور منير بن محمود بن ابراهيم الدسوقي ، وهو سعودي الاصل ومن مواليد المملكة العربية السعودية، حيث انه حصل على شهادات جامعية حعلت منه دكتور في العلم والمعروفة، في حين انه ايضا حصل على شهادة الهندسة الكهربائية في جامعة الملك فهد، كما انه حصل على شهادة الهندسة الكهربائية من جامعة ماكماستر في كندا، وحصل على شهادة الماجستير في الابتكار ريادة الاعمال.

من هو رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعوم والتقنية

لقد تم اصدار قرار ملكي من سلمان بن عبد العزيز بتنصيب الدكتور منير بن محمود بن ابراهيم الدسوقي رئيس لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، حيث ان الدكتور مـنير السوقي كان يشتغل في العديد من المناصب التي اوكلت له في المملكة من خلال قرارات اصدرها الملك.

وها نحن نصل الي ختام مقالنا الذي اوضحنا لكم فيه من هو منير بن محمود بن إبراهيم الدسوقي رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعوم والتقنية ، ونشكر كل من زارنا على موقع طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!