من هو مدرب منتخب مصر الجديد - طموحاتي
رياضة

من هو مدرب منتخب مصر الجديد

من هو مدرب منتخب مصر الجديد، بعد خسارة المنتخب المصري من منتخب السنغال في تصفيات كاس العالم والذي كانت المباراة مقيمة على الأراضي السنغالية وانتهت المباراة بخسارة المنتخب المصري، لذلك بعد العودة الى مصر تمكن الاتحاد المصري لكرة القدم بتغير الجهاز الفني بالكامل، لذلك حتى يعتمد على أسماء مصرية تمتلك طريقة لعب جديدة تستطيع بالوصل الى مصر الى البطولات الدولية القادمة.

من هو مدرب منتخب مصر الجديد

بعد استقالة كارلوس كيروش من المنتخب المصري وذلك بعد عدم صعودهم الكاس العالم، لذلك تمكن من الاتحاد المصير من تعيين المدرب الجديد وهو إيهاب جلال، والذي درب العديد من الأندية المصرية الكبيرة مثلث نادي الزمالك ونادي المصري البورسعيدي وبيراميدز، بعد الارقام والإنجازات الناجحة في مسيرته الكروية، تمكن من تدريب المنتخب المصري لمدة 5 سنوات.

من هو ايهاب جلال

هو مدرب كرة قدم يحمل الجنسية المصرية وكان لاعبا بأحد لأندية المعروفة في مصر خلال السبعينات والجدير بالذكر بأن بدايته الكروية كانت مع نادي الشمس وبعد انتقل الإسماعيلي والقناة والمصير، وكانت مسيرته التدريبات مع نادي المصري البورسعيدي، كما شغل منصب مديرالكرة مرتين بالإضافة الى شغلة مع فريق الإسماعيلي.

تمكنا هنا من الوصل معكم الى ختام هذا المقال الذي  تمكنا من التعرف على المدرب الجديد لمنتخب المصري، لذلك نصل هنا الى ختام حديثنا عن ذلك الى القاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!