من هو محمد ابو عاقلة - طموحاتي
منوعات

من هو محمد ابو عاقلة

من هو محمد ابو عاقلة، تعد الصحفية الشهيرة شيرين ابو عاقلة واحدة من أبرز الشخصيات في الصحافة داخل فلسطين والتي تعد من أبرزهم من خلال نقل الاخباري العاجلة من مكان الحادث مع العدو، وهذا الأمر جعل الكثير يتحدث عنها بعد وفاتها من رصاص الجيش، وعلى أثر ذلك بحث الكثير من الأشخاص عن شقيقها، لذلك سنقوم بالتعرف عليه بالتفصيل.

من هو محمد ابو عاقلة

يعد محمد هو شقيق الصحفية  شيرين ابو عاقلة التي توفت بعد إصابتها من قبل العدو من قناصة كانت موجودة أمامها، حيث تحدث شقيقها محمد بانه سيقوم بمحاسبة الأشخاص الذي قاموا في هذه الجريمة الذي رحلت عن عالمنا المراسلة على قناة الجزيرة الفضائية، والجدير بالذكر بأن محمد قام بالتحدث لدى أحد القنوات بأنه سيأخذ حق شقيقته مهما كلفة الأمر.

من هي شرين ابو عاقلة

هي صحفية فلسطينية ارتقت شهيدة بعد ما قام العدو من أطلاق عليها الرصاص من قناصة والتي توفت على الفور، والجدير بالذكر بأنها من مواليد القدس عام 1971 أي تبلغ 51 عاما، وتعتنق الديانة المسيحية وعملت في قناة الجزيرة عام 1997، فهي لديها الكثير من الأهمية في نقل الاخبار الضرورية والعاجلة في الأحداث الواقعة في المكان.

تمكنا من خلال حديثنا بالوصل معكم الى نهاية هذا المقال بعد تعرفنا على محمد ابو عاقلة، لذلك ابقوا معنا في مقالات أخرى قادمة الى للقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!