من هو مايكل راتني مرشح السفير الأمريكي الجديد لدى السعودية - طموحاتي
منوعات

من هو مايكل راتني مرشح السفير الأمريكي الجديد لدى السعودية

من هو مايكل راتني مرشح السفير الأمريكي الجديد لدى السعودية، لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وفي كافة ارجاء الدول العربية بالعديد من الاخبار الهامة، حيث ان خبر تعين سفير لدي السعودية هو الخبر الذي لاق اهتمام وتداول بشكل كبير، كما ان مايكل راتني اصبح السفير الجديد في المملكة وتم تعينه من قبل الرئيس الامريكي جو بايدن، في حين اننا في موقع طموحاتي سوف نعرض عليكم جميع المعلومات التي تتعلق بهذا السؤال من خلال المقال التالي.

من هو مايكل راتني مرشح السفير الأمريكي الجديد لدى السعودية

لقد شرح الرئيس الامريكي جو بايدن خلال مساء اليوم الجمعة بتاريخ الثاني وعشرين من شهر ابريل لهام2020م، سفير جديد لدي المملكة العربية السعودية وهو السفير مايكل راتني، وهذا ما جعل اسمه يتصدر كافة محركات البحث عبر جوجل، حيث ان هناك الاف الاشخاص من مختلف المملكة يرغبون بمعرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بع وححميع معلوماته الشخصية.

من هو سفير السعودية الجديد

يعتبر مايكل راتني من اشهر الشخصيات في الولايات المتحدة الامريكية، حيث  انه شغل العديد من المناصب التي لاقت نجاحات وانجازات كبيرة، في حين انه شغل منصب قنصل عام في عاصمة فلسطين القدس، كما انه يتقن اللغة العربية بشكل جيد، وعمل دبلوماسي في دولة العراق وايضا المغرب.

ها نحن نصل الي ختام هذا المقال الذي كان يتحدث لكم على كافة التفاصيل التي تتعلق في من هو مايكل راتني مرشح السفير الأمريكي الجديد لدى السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!