من هو مالك تويتر الان - طموحاتي
منوعات

من هو مالك تويتر الان

من هو مالك تويتر الان، ان شركة تويتر من ابرز واهم واشهر المنصات التي لاقت اقبال كبير عليها، وهي منصة تواصل اجتماعي متخصصة في نشر التغريدات، حيث ان اكثر الدول التي اقبلت علي هذه المنصة وبشكل كبير هي دول الخليج العربي، في حين ان هذا السؤال قد بحث عن جوابة مئات الاشخاص من كافة ارجاء الشرق الاوسط، حيث طرح العديد من الاسئلة عنه عبر محركات البحث على الانترنت والشبكات العنكبوتية، حيث اننا عبر السطور الاتية سوف نوضح لكم كل المعلومات التي تختص بهذا السؤال.

من هو مالك تويتر الان

يعتبر مالك منصة تويتر هو باراغ اغراوال، وهو هندي الاصل، ويحمل الجنسية الهندية، كما انه مو اليد عام 1983م، كما انه قد حصل على درجة البكالوريوس في مادة التكنولوجيا من جامعة بومباي، كما انه حصل ايضا على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر من جامعة ستانفورد، وهو متزوج من اشهر سيدة اعمال والتي متخخصصة في مجال علوم الاحياء والصحة وهي فينيتا اغراوال.

منصة تويتر twitter

انها من ابرز منصات التواصل الاجتماعي التي انتشرت في عالمنا المعاصر، حيث انه تم تاسيس هذه المنصة في عام 2006م، وهي منصة متخصصة في نشر المنشورات والتغريدات، كما ان نسبة الاقبال على المنصة وصلت مائة مليون مستخدم، وهي تتيح للمستخدم كتابة ثلاثمئة حرف في كل رسالة.

الي هنا زوارنا الكرام نكون قد سلطنا لكم الضوء على كافة التفاصيل التي تتعلق في سؤال من هو مالك تويتر الان، كما شرحنا لكم تفاصيل اشهر منصة وهي تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!