كم عمر لولوه فهد بن عبدالعزيز - طموحاتي
منوعات

كم عمر لولوه فهد بن عبدالعزيز

كم عمر لولوه فهد بن عبدالعزيز، يوجد للملك فهد بن عبدالعزيز العديد من الأبناء الذي تمكنوا من الحصول على العديد من الجوائز خلال عملهم في جميع المهن المهمة في المملكة والحاصلين على شهادات رفيعة وموثقة دوليا، ومن بين أولاده وبناته عي لولوه والذي تعد من أهم الشخصيات المعروفة في السعودية والذي لها العديد من النجاحات والإنجازات خلال حياتها، لذلك سنقوم بالتعرف على عمرها.

كم عمر لولوه فهد بن عبدالعزيز

لولوه فهد بن عبدالعزيز آل سعود هي من موالد 1959 أي تبلغ من العمر 63 عاما، وهي تعرف على أنها من السيدات العظماء الذي تمكنوا من الدخول بالعديد من المجالات والتوفيق فيها ودخلت في السنوات الأخيرة عضو في رئاسة اللجنة النسوية بمؤسسة العنود الخيري، والمعروفة عنها بأنها تمتلك الكثير من الإنجازات الرائعة التي قامت بها في السنوات الأخيرة من الأعمال الإنسانية.

من هي لولوه فهد بن عبدالعزيز

هي أبنة الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وتعد لولوه هي الفتاة الأكبر للملك، من مواليد السعودية الرياض 1959 والذي تمكنت من الحصول على العديد من الإنجازات خلال عملها في الأعمال الخيرية والتي جعلت منها أحد أهم السيدات المعروفات داخل البلاد، فهي مسؤولة على العديد من المؤسسات الخيرية في السنوات الأخيرة.

تمكنا من خلال حديثنا المستمر عن هذه الشخصية البارزة نكون وصلنا معكم الى نهاية مقالنا، لذلك انتظرونا في مقالات أخرى قادمة، الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!