manga one piece chapter 1057 - طموحاتي
تسليه وترفيه

manga one piece chapter 1057

manga one piece chapter 1057، الكثير من محبي انمي ون بيس في هذه الاوقات وبكثرة بتسائلون عن الحلقة الجديدة التي تصدر برقم 1057، والتي طال انتظارها حيث تتصدر الترند منذ ايام عديدة، وذلك بعد اعلان بعض التسريبات الخاصة بها، والمشوقة والتي عملت على جذب انتباه كافة المتابعين للون بيس على مدار السنين السابقة، واننا في هذه المقالة نعمل جاهدا على توفير رابط فوري لتتمكنوا زوارنا من مشاهدة الفصل مترجم للعربي بالكامل.

موعد مانجا ون بيس 1057

اعتاد محبي ون بيس في كل نهاية اسبوع بنزول حلقة من مسلسل الانمي ون بيس الشهير، واليوم ينتظرون في هذه الدقائق القليلة صدور الفصل الف وسبعة وخمسون منه، ولم يجدوا من يوفر لهم الفيديو الكامل او التسريبات الصحيحة، لذلك قمنا نحن طاقم العمل بوضع هذه المقالة لنسهل عليكم زوارنا.

مانجا ون بيس 1057 تويتر

اليكم كالاتي فقرة مقتبة من مقدمة الفصل 1057 مختصرة مترجمة بالعربي والانجليزي:

يبدأ الدرس في غرفة في عاصمة الزهور، نرى عشرات المواطنين يجلسون أمام المنصة ويستمعون إلى قصة المعلم الجديد فانوكوني (الرجل الأسود ذو النظارات الذي رأيناه في الفصل 1052).

المعلم بجانب المغني والراقص الذي يلعب دور شمايزن.

يروي المعلم القصة مثل قصيدة يابانية، تقول أنه تحت سماء أونيغاشيما المظلمة، اندلعت عاصفة، وزأر الوحش،  وزأر تنين أزرق، إنها تمطر على ميناء خابو،  وأوراق الخريف تبلل.

ويختتم بالقول إن أتباعه المخلصين سيرفعون إلى المنبر للانتقام لمقتل كوزوكي أودين.

يهتف الناس بحماس “كؤوس حمراء  يصرخون يقول المعلم إنه ليس لديه موهبة كبيرة في سرد ​​القصص، لكنه يطلب من الناس منحه شرف سرد هذه القصة.

تبدأ القصة في ليلة فييستا ديل فويغو.

تمت مقاطعة المشهد في غابة بالقرب من ميناء توكاجي في أودون. نرى مومونوسوكي يركض في شكل تنين مع كينيمون وياماتو على رأسه. فوجئ مومونوسوكي وكينيمون بكلمات ياماتو.

manga one piece chapter 1057

manga one piece chapter 1057

Class begins in a hall in the flower capital We see dozens of citizens sitting in front of a podium, listening to a story told by Wanokuni’s new teacher (the man with black hair and glasses we saw in class 1052).

The teacher is next to the singer and dancer who plays the role of the Shamisin.

The teacher tells the story as a Japanese poem. He says that a storm is thriving under the dark sky of Onigashima, the roar of the beast is getting louder and an Azure dragon is sounding. Rain falls at Mina Habu, drenching autumn leaves.

He ends by saying that in order to avenge Kozuki Oden’s death, his loyal followers who will ascend the platform

People excitedly shout “Red sheaths!!”. The teacher says that he does not have much talent for telling stories, but asks people to allow him the honor of telling this story.

A story that begins in the evening “Festival of Fire”.

The scene cuts into a forest near Tokaji Port in Udon. We see Momonosuke speeding in the form of a dragon, and on his head is Kinemon and Yamato. Momonosuke and Kinemon were surprised by Yamato’s words.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!