من هو قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي - طموحاتي
منوعات

من هو قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي

من هو قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي، لقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر العثور على جثة الطفلة السورية جوي اتانبولي والتي تبلغ من العمر اربع سنوات، حيث اها اختفت لفترة اسبوع من الزمن بعد ان دخلت مكب النفايات، حيث ان هناك العديد من الاسئلة التي تدور حول هذه الجريمة، وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل من خلال السطور الاتية التي يقدمها موقع طموحاتي.

من هو قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي

وجدت جثة الفتاة السورية التي لا تتعدى الاربع سنوات من عمرها، حيث انها وجدت مضروبة على راسها بالة حادة وقد تسببت في نزيف حاد اودي بحياتها، وعلى حسب تصريح اجهزة الامن السورية انها قالت لم يتم معرفة القاتل حتي هذه اللحظة.

تفاصيل مقتل الطـفلة السـورية جوى استانبولي

انها من ابشع الجرائم التي انتشرت في الوقت الحالي وخصوصا للفتيات وللاطفال، حيث ان الفتاة جوي لم تتعدى اربع سنوات وتم تشويه جسدها بشكل كامل وبصورة بشعة وقد وصلت الي عدم قدرة امها بالتعرف اليها، حيث تم التعف عليها عن طريق الملابس التي كانت ترتديها.

من هي الطفلة السورية جوى استانبولي

انتشر اسم هذه الفتاة في الايام الاخيرة عبر جميع المواقع الالكترونية حيث انها اختفت لاكثر من خمسة ايام، الي حيث ان تم ايجاد جثتها في احد الاماكن الخاص في كب النفايات، وقد اعلنت السلطات السورية عن في الساعات السابقة بانها وجدت جثة الفتاة واوضحت انه لم يتم التعرف على القاتل ولكن سوف يتم القبض عليه باي ثمن.

شكرا لكم احبتي على هذا الحضور المميز، واننا قدمنا لكم في هذا الموضع كافة المعلومات المتعلقة في من هو قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!