من هو قاتل الصيدلي احمد حاتم - طموحاتي
منوعات

من هو قاتل الصيدلي احمد حاتم

من هو قاتل الصيدلي احمد حاتم، من القصص المفجعة التي تحدث في العالم العربي خلال الأشهر الماضية بشأن عمليات القتل المستمرة، لذلك بأن واحدة من القصص المرعبة التي تحدث في المملكة العربية السعودية مع شاب مصري، حيث أن هذه القصة نالت على تعاطف الكثير من السعوديين مع مقتل الشاب المصري في دم بارد من قبل أحد السعوديين الذين قاموا بالدخول عليه الى الصيدلية حتى يتمكن من شراء مواد مخدرة له ولكن الصيدلي رفض ذلك.

من هو قاتل الصيدلي احمد حاتم

قامت الجهات المختصة في السعودية بالبحث عن القاتل الذي قام بقتل الصيدلي احمد حاتم، وهذا الأمر الذي جعلت السلطات المختصة تقوم بالبحث عن صاحب الفيديو الذي ظهر في القاتل في الصيدلية وهو بقتل احمد حاتم بدم بارد، وهذا الأمر الذي جعل الكثير من المواطنين بالتعرف على القاتل، لذلك الى هذه اللحظة لم يتكنوا من التعرف على هوية القاتل أو سرد عليه أي من المعلومات.

من هو احمد حاتم ويكيبيديا

يعد أحمد حاتم مواليد مصر ويحمل الجنسية المصرية، ويبلغ من العمر 29 عاما ويعرف بأنه من الشخصيات المعروفة في مصر، والجدير بالذكر بأنه قام بالذهاب الى السعودية وبالتحديد في سكاكا حتى يتمكن من أيجاد فرصة عمل داخل السعودية، وهذا الأمر ما حدث بالفعل ولكن في الاسبوع الأخير من اسبوع اليوم قتل احمد في دم بارد بسبب أحد الأشخاص.

سبب مقتل الصيدلي احمد حاتم

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة في هذه الحادثة التي حدثت في مدينة سكاكا السعودية، حيث كان احمد يحمل في أحد الصيدليات في منتصف الليلة ويخرج عليه شخص يريد شراء المواد المخدرة وهذا الأمر الذي كان يرفضه أحمد، حيث ان القاتل قام بسحب السلاح وأطلاق النار على أحمد وقتله.

اعزاءنا الزوار من خلال هذا المقال نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا عن هذه القضية المرعبة التي حدثت في السعودية، لذلك انتظرونا في الساعات القادمة حتى نقوم بالتعرف على القصة بشكل أفضل وسردها لكم من خلال مقالنا الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!