من هو عبيدالله المعايطة ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو عبيدالله المعايطة ويكيبيديا

من هو عبيدالله المعايطة ويكيبيديا، انه احد ابرز واشهر الشخصيات الاردنية المشهورة والمعروفة في كافة انحاء الاردن والوطن العربي، حيث انه تداول اسمه في الساعات الاخيرة عبر محركات البحث على جوجل من قبل الاف الاشخاص وقد تم طرح بعض الاسئلة حوله، وهذا الاهتمام قد بدا بعد ان تم توليه منصب جديد في المملكة الهاشمية الاردنية، في حين اننا في طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نقوم بتقديم كافة التفاصيل التي تتعلق في هذه الشخصية.

من هو عبيدالله المعايطة ويكيبيديا

يعتبر عبيد الله المعايطة احد اشهر اشخصيات السياسية في الملكة الاردنية الهاشمية، حيث انه وصل الي رتبة اللواء بعد ان قدم العديد من النجاحات والانجازات للاردن، في حين ان اسمه تصدر كافة منصات التواصل الاجتماعي في ساعات اليوم الاثنين الثاني عشر من شهر سبتمبر، وبعد ان تم توليه منصب جديد، وهو احد خريجي جامعة مؤته وبرتبة ملازم ثاني.

ابرز مناصب عبـيدالله الـمعايطة

لقد قرر مجلس الوزراء في الاردن ترفية اللواء عبيد الله عبد المعايطة الي منصب جديد في مديرية الامن العام، وهو قائد الشرطة قبل ان يصل الي التقاعد، وتمت ترقيته الي رتبة لواء متقاعد، كما ان الادارة الملكية قبلت استقالة حسين الحواتمة نن المنصب بعد الترقية التي حصل عليها عبيد الله، وهذا بسبب جديته بالعمل وله نجاحات كثيرة.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي ختام هذا الموضوع الذي كان يحمل لكم عنوان من هو عبيدالله المعايطة مدير الأمن العام الجديد في الاردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!