ما هو البيض الاورجانيك - طموحاتي
منوعات

ما هو البيض الاورجانيك

ما هو البيض الاورجانيك، لقد تصدر هذا السؤال جيع محركات البحث عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ان الاعلامي عمرو اديب اثار جدلا كبيرا بعدما تحدث عن بيض الاورجانيك، في حين ان هناك الكثير من الاشحاص الذين يبحثون عبر محركات البحث عن كافة المعلومات عن هذا السؤال، في حين اننا في موقع طموحاتي وبعد جمع المعلومات من مصادر موثوقة سوف نقوم بعرض هذه التفاصيل والمعلومات لكم من خلال السطور الاتية.

ما هو البيض الاورجانيك

ان بيض الاورجانيك هو البيض الذي يتم انتاجه من خلال الدواجن التي تتغذي ععلى اعلاف طبيعية مية بالمية، حيث انها لا تحتوي على اي اضافات حيوانية مثل مسحوق دم ومسحوق عظم، حيث ان الدكتور مجدي حسن اوضح الفرق بين البيض الاوردانيك والعادي خلال حديث له ان الدواجن التي يطلق علي بيضها اورجانـيك لا تحصل على اي نوع من المضادات الحيوية، ولكنها تحصل على مواد طبيعية.

كم سعر البيض الاورجانيك

ان سعر هذه البيضة في مصر يتراوح بين ثلاثة حنيهات او اربع جنيهات مصرية، ف يحين ان سعر الكرتونة كاملة ويكون بها ثلاثون بيضة من مئة وخمسة جنيه مصري الي مئة وعرة جنيه مصري، في حين ان الدكتور مجدي حسن اشار الي ان هناك مزارع كبيرة تنتج هذا البيض ومن ابرزها مزرعة على طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي.

ها نحن نصل الي نهاية مقالنا الذي كان يحمل عنوان ما هو البيـض الاورجانيـك، في حين اننا في موقع طموحاتي نشكر كل من زارنا على الوقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!