من هو عبدالله عويد العنزي الفائز بعضوية المجلس البلدي 2022 - طموحاتي
منوعات

من هو عبدالله عويد العنزي الفائز بعضوية المجلس البلدي 2022

من هو عبدالله عويد العنزي الفائز بعضوية المجلس البلدي 2022، في الايام الأخيرة هناك الكثير من المجالس الذي قامت فيها دولة الكويت، ولذلك حتى يتم تعيين لجنة خاصة للبلاد، ولذلك حتى يتمكنوا من التعرف على الشؤون البلاد والتعامل مع الأمور المهمة بطريقة سلمية، لذلك الأمر جعل الكثير يقوموا بالبحث عن الفائز في هذه الانتخابات وهو عبدالله عويد.

من هو عبدالله عويد العنزي الفائز بعضوية المجلس البلدي 2022

خلال الساعات الماضية قام رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية في الكويت من الإعلان عن الفائز في هذه الانتخابات لعام 2022، وقام بالإعلان عن الفائز هو عبدالله عويد العنزي والذي يعد واحد من أبرز الشخصيات المعروفة في البلاد، وصاحب الكثير من الأعمال والنجاحات في حياته، ولذلك بعد حصوله على المركز الأول بعدد من الأصوات وصل الى 9894 صوتا.

الفائز في عضوية المجلس البلدي 2022

في صباح يوم السبت الموافق 21 مايو عام 2022 الجاري من الإعلان عن الفائز في عضوية المجلس البلدي في دولة الكويت، ولذلك بعد ما شارك فيها العديد من الأشخاص والمعروفين في البلاد، والجدير بالذكر بأنه عدد كبير من المهتمين بالفوز في هذه العضوية والذي قاموا في المشاركة فيها، وتمكن عبد الله العنزي من الحصول على المركز الأول في هذه العضوية.

نصل معكم في هذا المقال الى نهايته، بعد ما قمنا بالتعرف على هذه الشخصية البارزة والمعروفة في الوطن العربي والكويت بالأخص، الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!