من هو طارق صادق زوج صابرين - طموحاتي
منوعات

من هو طارق صادق زوج صابرين

من هو طارق صادق زوج صابرين، في الآونة الأخيرة تداول العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي أسم طارق صادق بالعديد من المرات، ولذلك كونه أحد الشخصيات المهمة في الجمهورية المصرية والذي يعد أحد رجال الأعمال الذي لهم العديد من المشاريع الخاصة فيهم، والجدير بالذكر بأن صابرين هي أحد الفنانين الكبار والذي تمكنت من حصد نجاحات العديد من خلال الأعمال الذي قامت بها، وزواجها من هذه الشخصية البارزة يعتبر شيء يجعل الكثير يتحدث عنها.

من هو طارق صادق ويكيبيديا

يعد طـارق صـادق أحد الشخصيات المعروفة كونه من رجال الأعمال المصريين والذي تمكن من نال شهرته الواسعة بعد إقامة العديد من المشاريع الذي قامت في تنمية الاقتصاد المصري، والجدير بالذكر بأنه من المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو صاحب أكبر شركة بلانتنيوم للسياحة بولاية نيوجيرسي الأمريكية، وتزوج طـارق صـادق مرتين في حياته، الأولى ليس مصرية والثانية هي الفنانة صبرين.

من هي صابرين الوسيم

تم التعرف على صبرين الوسم بعد العديد من الصور الشخصية التي قامت بالظهور فيها مع رجل الأعمال المصري طارق صادق، حيث تزوج منها في عام 2019 ونال زواجهم العديد من الشخصيات المهمة الذي حضرت الحفل، وتم نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تتحدث عن ذلك الحدث.

تمكنا هنا من الوصل معكم الى نهاية هذا المقال، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة نتحدث فيها عن شخصيات معروفة ومشهورة، الى القاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!