من هو شريف طلياني ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو شريف طلياني ويكيبيديا

من هو شريف طلياني ويكيبيديا، انه احد ابرز واشهر الشخصيات الفنية التي اربتط اسمهم بالعديد من الاعمال الاباحية التي اثارت غضب وجدل كبير في الشارع المصري والعربي، في حين ان اسمع تصدر على كافة منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، وبدا المئات من الاشخاص بالبحث عن كافة المعلومات التي تتعلق به، في حين اننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة التفااصيل التي تتعلق به من خلال السطور الاتية.

من هو شريف طلياني ويكيبيديا

اسمه الحقيقي شريف ابو العينين وان اسم الشهرة هو شريف طلياني وقد ولد في محافظة القاهرة في جمهورية مصر العربي في عامم 1993م، وهو من اصل مصري ووالده مصري الاصل وامه ايطالية، اكمل دراسته الثانوية في القاهرة ومن ثم التحث الي جامعة عين شمس وبعدها انتقل الي ايطاليا للحصول على درجة الماجستير.

كم عمر شريف طلياني

ان عمر شريف طلياني ثمانية وعشرين عام، حيث ان اسمه حصل عل شهرة كبيرة في انحاء الوطن العربي بعد ان شارك في العديد من الافلام الاباحية، حيث انه اثار جدل كبير في الشارع المصري والاسلامي والعربي، في حين انه اسس مكتب استيراد وتصدير مستحضرات التجميل.

شريف طلياني ممثل افلام اباحية

يعتبر شريف من ابرز ممثلي الافلام الاباحية حيث ان بدايته في هذا المجال كانت عندما ترك عشيقته بعد ان قطعت له وعدا ان تبقي معه للابد، وقد واجه هذه الخيانة في الاعمال الاباحية، وفي وقت سابق قد اعلن عن افتخاره انه احد ممثلي هذه الاعمال.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي ختام هذه السطور التي كانت تتناول كافة المعلومات التفاصيل عن من هو شريف طلياني ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!