من هو سيد عبدالله نيمار لاعب الزمالك - طموحاتي
منوعات

من هو سيد عبدالله نيمار لاعب الزمالك

من هو سيد عبدالله نيمار لاعب الزمالك، انه احد الاسماء التي بدات بالظهور بشكل كبير مع الفريق الاول لكرة القدم لنادي الزمالك، في حين انه يعتبر لاعب من لاعبي نادي الزمالك وهو من موايد عام 2000م، في حين ان تصدر كافة محركات البحث عبر الانترنت في الساعات القليلة الماضية، حيث ان هناك المئات من محبي نادي الزمالك ومحبي كرة القدم يبحثون عن كافة التفاصيل التي تتعلق فيه، الا اننا في موقع طموحاتي سوف نستعرض عليكم جميع المعلومات التي تتعلق به.

من هو سيد عبدالله نيمار لاعب الزمالك

ان سيد عبد الله هو لاعب كرة قدم مشهور في جمهورية مصر العربية حيث انه لاعب نادي الزمالك المصري، في حين انه بدا يظهر في الفريق الاول الخاص في النادي، وهو من مواليد الثاني عشر من شهر يناير في عام 2000م، اي انه يبلغ من العمر اثنان وعشرون عام، وهو يلعب في الجناح الايسر، وهو من ناشيئن نادي الزمالك الذي انضم اليه وهو بعمر الخمس سنوات.

كم عمر سيد عبـدالله نيـمار لاعب الزمالك

لقد خاض نيمار الزمالك تجربة احترافية في الدوري التايلاندي للمحترفين والتي كانت مدته سته اشهر، ويعد سيد عبد الله من اشهر لاعبي نادي الزمالك الذين احرزو العديد من الاهداف التي عملت على صعود النادي بشكل كبير خلال البطولات التي خاضها النادي.

الي هنا اعزائي الكرام نصل الي ختام مقالنا الذي بينا فيه جميع المعلومات والتفاصيل حول كم عمرو من هو سـيد عبـدالله نيـمار لاعب الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!