من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس - طموحاتي
منوعات

من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس

من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس، ان الفنانة الاماراتية بلقيس التي هي من اصول يمنية تعتبر من اشهر وابرز الشخصيات الفنية التي سطع نجمها في جميع الوطن العربي، حيث ارتبط اسم سلطان عبد اللطيف جميل باسمها، وهذا ما جعل اسمها يتصدر كافة مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، حيث طرحت بعض الاسئلة على محركات البحث على جوجل تتعلق بها، وهذا ما سوف نقوم بشرحه لكم من خلال فريق العمل لدي موقع طموحاتي.

من هو سلطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس

ان رجل الاعمال السعودي سـلطان عبد اللطـيف جميل هو زوج الفنانة المشهورة بلقيس فتحي، في حين انه من اصول يمنية ولكن مقيم داخل المملكة العربية السعودية، حيث انه من اسرة محبة للفن وكان والده من عشاق الغناء، حيث انه كان يريد دخول الي عالم الفن لكن لم يحالفه الحظ، في حين ان سلـطان درس في احد مدارس مدينة جدة، وبعدها دخل الجامعة ودرس اارة الاعمال.

من هي الفنانة بلقيس فتحي

ان بلقيس فتحي هي ابرز واشهر الفنانات اليمنيات التي تقيم في المملكة العربية السعودية، حيث انها من موالي العشرين من شهر فبراير في عا 1988م، حيث انها فنانة قدمت العديد من الاعمال الفنية التي لاقت شهرة كبيرة في كافة انحاء الوطن العربي، واستطاعت بناء قاعدة جماهيرية ليست بالقليلة.

لقد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان يحمل لكم الكثير من النقاط والمعلومات المهمة والتي تتعلق في من هو سلـطان عبد اللطيف جميل زوج بلقيس، من هو زوج بلقيس فتحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!