من هو سفير السعودية في الامارات - طموحاتي
منوعات

من هو سفير السعودية في الامارات

من هو سفير السعودية في الامارات، يوجد لدولة الامارات العربية المتحدة سفير في العديد من الدول وبما في ذلك في المملكة العربية السعودية، حتي يعمل على تمثيل الامارات في السعودية وفي الدول الاخري التي يوجد بها سفارة، كما ان هذا السؤال قد تمطرحه بشكل كبير جدا خلال الساعات السابقة على محركات البحث على جوجل، كما انه تصدر جميع مواقع السوشيال ميديا والشبكات العنكبوتية، في حين اننا في فريق العمل لدي موقع طموحاتي سوف نشرح لكم جميع التفاصيل التي تتعلق في هذا السؤال عبر التقرير التالي.

من هو سفير السعودية في الامارات

ان السفير الاماراتي في المملكة العربية السعودية هو الشيخ نهيان بن سيف ال نهيان، حيث انه السفير الجديد الذي قد حل مكان السفير السابق الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك ال نهيان، حيث ان قد سلم الشيخ نهيان بن سيف كافة الاوراق الاعتمادية الي سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وهو نائب رئيس الدولة.

من هـو السـفير السـابق للامارات في المملكة العربية السعودية

لقد اعلن الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك ال نهيان سـفير لدولة الامـارات في السعودية منذ ما يقارب خمس اعوام، في حين انه في تاريخ السادس وعشرون من شهر يناير لعام 2022م قد تم انتهاء عمله الدبلوماسي في المملكة.

هكذا نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، حيث  سلطنا لكم الضوء على كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق في سؤال من هو سـفير السـعودية في الامارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!