من هو زوج سلاف فواخرجي ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو زوج سلاف فواخرجي ويكيبيديا

من هو زوج سلاف فواخرجي ويكيبيديا  هناك العديد من الفنانات اللواتي تألقت أسماؤهن في عالم الفن والوطن العربي ، فهي النجمة المحبوبة سلاف فواخرجي ، صاحبة الأعمال والجوائز التي حصدتها خلال مسيرتها المليئة بالسخاء. سلاف فواخرجي هي إحدى الفنانات اللواتي يعتبرن رموزًا في الوطن العربي ، حيث تحظى بشعبية كبيرة ولديها جمهور واسع من المعجبين في الوطن العربي وحول العالم ، وفي مقالنا اليوم سنلتقي سلاف فواخرجي. ، سيرتها الذاتية ، أهم أعمالها الفنية ، من هو زوجها ، وغيرها من المعلومات والأخبار عنها.

الفنانة السورية سلاف فواخرجي وسيرتها الذاتية

سلاف فواخرجي فنانة سورية معروفة. ولد عام 1979 م. ج. يبلغ من العمر 44 عامًا في دمشق بسوريا. بدأ مشواره الفني عام 2000 م. جيم ويستمر حتى الآن. اكتسب شهرة كبيرة عندما شارك في برنامج ستار أكاديمي اللبناني وحقق نجاحًا كبيرًا في البرنامج ، وبعد ذلك بدأ أيضًا في العمل على تطوير مهاراته الفنية والغنائية ، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية.

من هو زوج سلاف فواخرجي

زوجة سلاف فواخرجي هي المخرج والمنتج السوري وائل رمضان. تزوجا عام 2009 ولديهما طفلان “كرم” و “مريم”. يعتبر وائل رمضان من أشهر المخرجين في الوطن العربي ، حيث يمتلك العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المتميزة التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي وحظيت بإعجاب جميع الجماهير. انفصال الزوج وائل رمضان بعد زواج دام 20 عاما.

أحدث أعمال سلاف فواخرجي

وكان آخر أعمال سلاف فواخرجي مسلسل “بيت الخاتم” الذي عرض لأول مرة عام 2021 ويحكي قصة امرأة تحاول إدارة منزلها وعائلتها في مواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما شاركت سلاف فواخرجي في فيلم “الحرسالة” الذي عُرض عام 2020 ويتضمن قصة مجموعة من النساء السوريات اللواتي يعملن على تصوير فيلم وثائقي عن تجربتهن الصعبة خلال الحرب السورية.

  • سلسلة المرأة الذهبية
  • يوميات سلسلة عاشق سابق
  • سلسلة عائلة الحاج نعمان
  • فيلم خمسة في الصحراء
  • سلسلة سلطانة راضية
  • مسلسل حب وندم
  • سلسلة افضل الايام.
  • عدد من السائقين والعاملين.
  • فيلم quarantine

تتمتع النجمة السورية سلاف فواخرجي بمهنة تمثيلية مليئة بالمسرحيات والمشاهد المتنوعة ، بالإضافة إلى مسيرتها الفنية ، تعمل سلاف فواخرجي كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف وتدعم العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية في سوريا والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!