وين صلى الجحش هذا العيد - طموحاتي
منوعات

وين صلى الجحش هذا العيد

وين صلى الجحش هذا العيد، واحد من ضمن الأسئلة المتداولة بشكل كبير في الوطن العربي، وهذا بعد صلاة الصلاة في سوريا، حيث يتساءل العديد من المواطنين والوطن العربي وصف الرئيس السوري بأنه “جحش” وهذا بعد العديد من المجازر الذي قام بها بحق شعبه الذي يعاني كثيرا من سياسته وحكمه الغير عادل، وبعد انتشار فيروس كورونا في البلاد تساءل الكثير عن هذا السؤال.

وين صلى الجحش هذا العيد

في عام 2022 لم نتمكن من رؤية الرئيس السوري بشار الاسد يصلي صلاة العيد على شاشات التلفزيون أو الأنترنت، وهذا الأمر جعل الكثير يتحدث عن هذا الأمر، والجدير بالذكر بأن بشار الأسد أخر ظهور له وهو يصلي صلاة العيد كانت في عام 2019، وذلك في مسجد الراحل حافظ الأسد في دمشق، وشارك معه صلاة العيد مفتي الجمهورية وزير الأوقاف.

من هو الجحش

الجحش  هو الحصان والفرس الاسمر الكبير والذي له العديد من المميزات الرائعة، ولكن يطلق الشعب السوري على الرئيس الحالي للسوريا “بشار الاسد” بأنه الجحش ولهذا للقب يطلق عليه منذ العديد من السنوات ولذلك بسبب العديد من المجازر الذي قام بها بحق شعبه، ولذلك الأمر جعلنا نتحدث عن هذه اللقب، لذلك فهو من أجرس الرؤساء حول العالم.

الى هنا نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال بعد ما تعرفنا على هذا للقلب واين صلى الجحش، لذلك نصل الى نهاية حديثنا الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!