من هو زوج ايمان الباني - طموحاتي
منوعات

من هو زوج ايمان الباني

من هو زوج ايمان الباني، تمتلك المغرب العديد من الفنانين الكبار الذي تمكنوا من الصعود في السينما والدراما المغربية الى العالم العربي، وهذا كان من الوجوه الجديدة في عالم الفن والتمثيل مثل الفنانة الرائعة ايمان الباني والتي كانت في بدايتها مودل وشاركت بالعديد من مسابقات ملكة جمال وحصولها على اللقب عام 2006 وبعد ذلك ظهرت بالعديد من الأعمال الرائعة على شاشات التلفزيون.

من هو زوج ايمان الباني

تزوج الممثل التركي الشهير مراد يلديريم من الممثلة وملكة جمال المغرب السابقة الفنانة ايمان الباني، لهذا يعد مراد واحد من ابرز الممثلين الأتراك الذي لديهم الكثير من الأعمال الفنية خلال حياتهم، حيث أن الممثل مراد موالي 1979 ويبلغ من العمر 43 عاما في مدينة قونية والتزوج من ايمان الباني في عام 2016، وتخرج من كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة يلدز التقنية.

كم عمر ايمان الباني

بعد زوجها من الممثلة المعروفة مراد يلديريم وحصلت على الشهرة الكبيرة خلال السنوات الأخيرة، والتي لديها الكثير من الأعمال الفنية في بداية حياتها، لذلك بعد دخولها العديد من المسابقات وحصولها على العديد من الجوائز وزوجها من ممثل معروف، لذلك بأن اول عمل قامت فيه هو مسلسل نسيب الحاج عزوز، وهي من مواليد 1982 ويبلغ عمرها 39 عاما.

تمكنا من خلال هذا المقال الوصل معكم الى نهاية حديثنا في هذا المقال الذي يتم البحث عنها بشكل كبيرة خلال هذه الأيام، وهنا نصل الى نهاية حديثنا الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!