من هو رئيس نادي الابل - طموحاتي
السعودية

من هو رئيس نادي الابل

من هو رئيس نادي الابل، يعتبر نادي الابل هو نادي يختص برعاية الابل والمهتمين بهذا المجال، وهو نادي تم انشاءه في الرياض في المملكة العربية السعودية، في عام 2017، للحفاظ على التراث والموروث الشعبي، الذي يعتز به ويفتخر به كل شخص، وقد تم انشاء هذا النادي من قبل امر ومرسوم ملكي، وقد قام عليه وأشرف عليه الامير محمد بن سلمان آل سعود، ويعد فهد بن حثلين هو رئيس مجلس الادراة في النادي، ويشرف عليه أيضا سبعة من اعضاء المجلس في الادارة، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على من هو رئيـس نـادي الابـل، تابعوا معنا.

من هو رئيس نادي الابل

زاد البحث والكلام عن نـادي الابـل في المملكة العربية السعودية، بعدما تداول العديد من النشطاء والرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر بتر يد فهد بن حثلين، ويعتبر فهد بن حثلين هو رئيـس مجلس ادارة نـادي الابـل في المملكة العربية السعودية، وهذا النادي الذي تم انشاءه في عام 2017م.

نادي الإبل السعودي ويكيبيديا

تم انشاء هذا النادي بأمر ومرسوم ملكي ووضع له العديد من الاهداف ومن اهم هذه الاهداف: “التعريف بالابل والارتباطات السعودية فيها، اقامة مزادات لبيع وتنظيم الابل، اجراء دراسة وابحاث تخص الابل”.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال وقد تعرفنا معا على، ما هي اهداف نادي الابل، من هو فهد بن حثلين، رقم نادي الإبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!