من هو دكتور عبدالرحمن الكيلاني عظام ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو دكتور عبدالرحمن الكيلاني عظام ويكيبيديا

من هو دكتور عبدالرحمن الكيلاني عظام ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات التي لاقت شهرة كبيرة وواسعة في كافة انحاء العالم العربي، حيث ان من ابرز هذه الشخصيات هو الدكتور عبد الرحمن الكيلاني الذي تصدر اسمه على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات القليلة السابقة، حيث انه دكتور متخصص في العظام، واننا في طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا الدكتور ومن خلال الفقرات الاتية.

من هو دكتور عبدالرحمن الكيلاني عظام ويكيبيديا

ان الدكتور عبد الرحمن الكيلاني هو دكتور متخصص في جراحة العظام، وهو من ابرز الاطباء الذين حصلو على شعبية كبيرة في جمهورية مصر العربية وفي جميع انحاء الوطن العربي، حيث انه طبيب يحمل الجنسية المصرية وهو يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا وواسعة النطاق، حيث قدم العديد من النجاحات والانجازات.

كم عمر دكتور عبدالرحمن الكيلاني

يبحث الملايين من الاشخاص في مصر وفي العديد من الدول العربية حول المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا الدكتور المشهور والمحبوب، حيث عرف الدكتور عبد الرحمن الكيلاني بالنجاح الكبير الذي حققه من خلال العمليات التي قام باجرائها والمجازفة بها، في حين انه من مواليد عام  1970م اي انه يبلغ من العمر اثنين وخمسون عام.

الدكتور عبدالرحمن الكيلاني السيرة الذاتية

عرف الدكتور الكيلاني انه من احد العائلات الثرية في جمهورية مصر العربية، حيث انه حصل على البكالوريوس في الطب وتخرج من الجامعة البريطانية كامبردج، ومن ثم حصل على الماجستير والدكتوراة ونو استاذ فقه واصوله، وقد حقق نجاح كبير من خلال العمليات التي اجراها للعديد من المرضي الذي تكللت بالنجاح، واصبح ينتلك شعبية وشهرة كبيرة.

ها نحن نختتم هذا الموضوع بالصلاة على اشرف الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، حيث كان الموضوع بعنوان من هو دكتور عبدالرحمن الكيلاني عظام ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!