من هو حكم نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 - طموحاتي
رياضة

من هو حكم نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

من هو حكم نهائي دوري ابطال اوروبا 2022، المباراة التي تقام يوم السبت الموافق 28 مايو من عام 2022، سيقام نهائية دوري الأبطال والذي يجمع بين نادي ليفربول ونادي ريال مدريد الاسباني، وتعد هذه اللعبة من أهم المباريات الذي يبحث عنها الكثير من عشاق الفرقين في العالم، لذلك سنتعرف معكم على طاقم التحكيم لهذه المباراة، ابقوا معنا.

من هو حكم نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

ستقام هذه المباراة في فرنسا بملعب سان دوني، وتعد هذه المباراة واحد من المباريات المثيرة للاهتمام الذي تضم العديد من الأحداث السابقة والتي تعاد مرة أخرى، والجدير بالذكر بأن نادي ليفربول قابل نادي ريال مدريد في نهائي 2018 وتم التغلب عليه من قبل ريال مدريد في نتيجة 3/1، لهذا جعل الكثير يتحدث عن هذه المباراة وعن حكم المباراة وهو “كيلمان توريان”.

متى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

هذه المباراة النهائية بين ريال مدريد ونادي ليفربول الإنجليزي، وهذه المباراة ستقام بأحد الملاعب المعروفة في باريس، ذلك يوم السبت الموافق 18 مايو 2022 الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية، وهذه المباراة التي تجمع واحدة من أجمل المباريات المثيرة للاهتمام والذي سيشاهدها الكثير من الأشخاص ومحبين الناديين، وستكون المباراة قوية جدا من قبل الطرفين.

لا ننسى من خلال حديثنا في مقالنا بأننا وصلنا معكم الى نهاية حديثنا عنه، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة، الى اللقاء في مقالات قادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!