من هو الرئيس التنفيذي الجديد لبورصة قطر - طموحاتي
منوعات

من هو الرئيس التنفيذي الجديد لبورصة قطر

من هو الرئيس التنفيذي الجديد لبورصة قطر، تعد قطر من الدول التي تطور وتتقدم بشكل كبير ورائع، حيث تحقق العديد من النجاحات في الكثير من المجالات، وقد اعلن المجلس لادارة بورصـة قرار لتعيين رئيـس تنـفيذي جـديد لادارة مجلس الادارة، ويبحث الكثيرين من الاشخاص والمواطنين في دولة قـطر ومعظم دول الخليج عن الاسم الذي سيتم الافصاح عنه لشغل منصب الرئيـس التنـفيذي، ونحن من خلال مقالنا هذا ومن خلال موقعنا المتواضع طموحاتي سوف نوضح لكم من هو الرئيـس التـنفيذي الجـديد لبـورصة قـطر، تابعوا معنا.

من هو الرئيس التنفيذي الجديد لبورصة قطر

تم الاعلان عن اسم تميم حمد الكواري رئيسا تنفيذيا لبورصة قطر، وقد تم الاعلان والبدء باستلام هذه المهمة منذ بداية 20 ديسمبر من العام 2021م، وقد عمل الكواري في منصب رئيس شركة كيو انفست واستمر في هذه الشركة منذ عام 2012 حتى عام 2021م، وشغل ايضا منصب المدير المالي لشركة ناقلات، الى هنا نكون قد تعرفنا على الرئيس التنفيذي الجديد لبورصة قطر.

ما هي بورصة قطر

هو من اهم الاسواق المالية في قطر، ويعتبر هذا السوق لديه العضوية الكاملة في الاسواق والبورصات العالمية، وتتكون حاليا من 43 شركة وتعرف باسم اسواق الاوراق المالية.

ختاما نكون قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال، ونأمل ان نكون قد وفقنا في وضع وتوضيح هذه التفاصيل والمعلومات، والتي تخبركم عن كثير من المواضيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!