من هو اول لاعب عربي يسجل في كاس العالم - طموحاتي
منوعات

من هو اول لاعب عربي يسجل في كاس العالم

من هو اول لاعب عربي يسجل في كاس العالم، من خلال التاريخ الذي شاركه المنتخبات العربية في بطولة كاس العالم فقد تم تسجيل العديد من لاعبي كرة القدم في الوطن العربي ضمن هذه البطولة، حيث ان هذا السؤال قد تم طرحه من قبل الاف الاشخاص من مختلف الدول العربية وعلي جميع محركات البحث على الانترنت في الاونة الاخيرة، في حين اننا في فريق العمل لدي موقع طموحاتي سوف نسلط لكم الضوء ونستعرض عليكم كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال.

من هو اول لاعب عربي يسجل في كاس العالم

شهدت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابق العديد من الاسئلة التي قام بطرحا الاف الاشخاص وعشاق كرة القدم في الدول العربية، حيث ان اول لاعب مربي يسجل في كاس العالم هو اللاعب المصري عبد الرحمن فوزي، وذلك في كاس العالم في عام 1934م.

شاهد : هلس سبورت بث مباشر.. مباراة إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

من هو عبد الرحمن فوزي ويكيبيديا

ان عبد الرحمن فوزي هو لاعب كرة قدم مصري الاصل والجنسية وهومن مواليد عام 1909م وهو اللاعب الافريقي والعربي الذي سجل اول هدف في بطولة كاس العالم، حيث انه لعب مع نادي المصري وايضا لعب في صفوف نادي الزمالك، ويعد هو اللاعب الوحيد الذي سجل للمنتخب المصري في كاس العالم.

مسيرة عبد الرحمن فوزي الكروية

لقد كان عبد الرحمن فوزي ضمن القائمة التي ضمها المنتخب المصري في تصفيات كاس العالم، حيث لعب المنتخب المصري مباراة واحدة ذهابا وايابا ضد المنتخب الفلسطيني، حيث ان المباراة الاولي انتهت بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدف لصالح المنتخب المصري.

اتمنى ان ينال هذا المقال على اعجابكم احبتي الزوار، حيث عرضنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق في من هو اول لاعب عربي يسجل في كاس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!