من هو المنتج محمد فوزي زوج وفاء عامر - طموحاتي
منوعات

من هو المنتج محمد فوزي زوج وفاء عامر

من هو المنتج محمد فوزي زوج وفاء عامر، تضم الجمهورية المصرية العديد من الفنانين والمخرجين الكبار في الوسط الفني، والذي تمكنوا من أحياء العديد من الأعمال المهمة خلال مسيرته الفنية، والجدير بالذكر بأن وفاء عامر أحد الفنانين المعروفة في العديد من الأعمال الفنية خلال شهر رمضان هذا ، وعلى أثر ذلك قام الكثير من البحث عن زوجها، لذلك ابقوا معنا.

من هو المنتج محمد فوزي زوج وفاء عامر

هو المنتج المصير المعروف محمد فوزي الذي قام بالعديد من الأعمال الرائعة والجميلة في المجال التمثيلي في الوطن العربي، والجدير بالذكر بأن بدأ في الوسط الفني عام 1997 والذي أشرف على العديد من الأعمال وكان من أبرزها عمل ” فوازير تياترو” وهذا عام 1998ن والجدير بالذكر بأن متزوج من الممثلة المعروفة وفاء عامر ويحمل الجنسية المصرية.

من هي وفاء عامر

هي فنانة مصرية تحمل الجنسية المصرية من مواليد 1968 أي تبلغ من العمر الأن 53 عاما، ولها الكثير من الأعمال الفنية الرائعة، حيث تزوجت من المنتج المصري المعروف محمد فوزي وأنجبت منه والدان وهما محمد واحمد عبد الغفار، ومن الإناث ايتين عامر، فهي متزوجة أكثر من مرة في حياتها، ولكن الزوج المعروف بأنها زوجته الى وقتنا هذا وهو المنتج المصير محمد فوزي.

نكون هنا وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال بعد ما قمنا بالتعرف عليها بشكل مفصل، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!