من هو المشتري الغامض لفيلا شاطئية في دبي بـ 80 مليون دولار - طموحاتي
منوعات

من هو المشتري الغامض لفيلا شاطئية في دبي بـ 80 مليون دولار

من هو المشتري الغامض لفيلا شاطئية في دبي بـ 80 مليون دولار، لقد تصدر خبر شراء فيلا شاطئية في مدينة دبي بمبلغ كبير جدا، حيث تصدر هذا الخبر على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة، وبدا الكثير من الناس بطرح اسئلة عديدة على محركات البحث على جوجل تتعلق في المشتري الغامض، واننا في موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال من خلال هذا الموضوع التالي.

من هو المشتري الغامض لفيلا شاطئية في دبي بـ 80 مليون دولار

نقلت بعض الوكالات في مدينة دبي عن شخصين طلعين في شركة ريلانيس اندستريز التي تتبع للملياردير الهندي موكيش امباني، عن انه قام بشراء الفيلا الشاطية في دبي والتي وصلت قيمتها الي ثمانين مليون دولار، حيث انها اكبر الصفقات العقارية السكنية في المدينة، وقد تم شراء هذه الفيلا في جزيرة النخلة جميرا في وقت سابق من هذا العام لابن امباني الاصغر.

مشتري فيلا الشطائية في دبي

ان  هذه الفيلا هي اغلا العقارات السكنية في مدينة دبي حيث ان المبلغ الذي بيعت به مبلغ خيالي وصل الي ثمانين مليون دولار، وان هذا الامر اكثر الامور التي ضجت بها المواقع الالكترونية ومواقع السوشيال ميديا، واثارت موجة كبيرة من التساؤلات، حيث ان من قام بشراء هذه الفيلا في الاونة الاخيرة الابن الاصغر لامباني، ومن ثم بيعت الي شخصين من ضمن العائلة.

الي هنا اخوتي نكون قد وصلنا الي نهاية هذه السطور التي اوضحنا فيها جميع تفاصيل من هو المشتري الغامض لفيلا شاطئية في دبي بـ 80 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!