من هو الشيخ احمد سيناء مسلسل الاختيار 3 - طموحاتي
منوعات

من هو الشيخ احمد سيناء مسلسل الاختيار 3

من هو الشيخ احمد سيناء مسلسل الاختيار 3، من المسلسلات المصرية الذي نالت على إعجاب الجميع من خلال أول عرض لها على التلفزيون، وكان مسلسل الاختيار من أبرز الأعمال الذي لها الكثير من الجمهور الذي يتابع العمل والذي ينص على خصص واقعية حصلت في مصر والدول المجاورة لها، وشارك في هذا العمل العديد من الممثلين المصريين الذي تمكنوا من جعل العمل بشكل مبهر ورائع.

من هو الشيخ احمد سيناء مسلسل الاختيار 3

شهدت الحلقة العشرين من مسلسل المصري الاختيار 3 ظهور العديد من الشخصيات الجديدة بعد ذهاب الجيش الى أمكان داخل سيناء، وكان من أبرز الشخصيات الذي ذهبوا إليها هي منطقة تحمل اسم “قبائل سيناء”، والذي قام أحد ضباط الجيش بالتحدث مع ضابط المخابرات العامة مروان العدوي، وبعد الحديث معه يسافر لمقابلة الشيخ احمد سيناء وهو (منذر رياحنة)، والذي يعتبر أحد الشيوخ المعروفين في سيناء.

من هو منذر ريحانة

هو أحد الشخصيات من جماعة الإخوان المسلمين الذين تمكن من الهروب من مصر وذهابا الى سينا حتى يتمكن من إعلان جامعات هناك بالعديد من الأسماء، وخلال حياته في الجبال وهو مطارد تم ذكر أسمه بأحد الأعمال المصرية والذي يعرف في مسلسل الاختيار الجزء الثالث، حتى يظل أسمه تحت قائمة الإرهاب لدى الجيش المصري.

تمكنا من خلال مقالنا الوصول معكم الى نهاية حديثنا الذي من خلاله تعرفنا على العديد من المعلومات بخصوص لذلك العمل المصري الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!