من هو الدكتور خالد السعيد وزير الصحة الكويتي الجديد - طموحاتي
السعودية

من هو الدكتور خالد السعيد وزير الصحة الكويتي الجديد

من هو الدكتور خالد السعيد وزيـر الصـحة الكـويتي الجديد، يعد الدكتور خالد سعيد هو وزير الصحة الجديد في دولة الكويت حيث جاء الاعلان عن تعيينه في منصب وزارة الصحة في الساعات القليلة الماضية وقد جاء هذا الاعلان عن تعيينه في منصب وزير الصحة الكويتي بناء على التعديل الذي تم اجراءه من سمو الشيخ امير دولة قطر نواف الصباح، حيث تم التعديل على قرار الوزاري الذي تم رفعه من قبل رئيس مجلس الوزراء صباح الصباح، ونحن في موقعنا المتواضع والمتميز طموحاتي، سوف نتعرف من خلال هذا المقال عن الدكتور خالد سعيد ومن يكون، تابعوا معنا.

من هو الدكتور خالد السعيد وزير الصحة الكويتي الجديد

يعتبر الدكـتور خـالد سعيد هو وزيـر الصـحة الكويتي، حيث تم تعيينه في الساعات الماضية، وقد جاء هذا التعيين بناء على طلب من أمير دولة الكويت، حيث كان هذا التعيين بناء على تعيين وتشكيل حكومة جديدة تضم 15 وزيرا لكل المناصب المتاحة في الدولة، وقد جاء هذا التعيين خلال الازمة التي حلت في البلاد وهي انتشار فايروس كورونا.

مناصب الدكتور خالد السعيد

تردد الدكتور خالد السعيد في العديد من المناصب في دولة الكويت ومن هذه المناصب: “عضو في اللجنة الاستشارية العليا لمواجهة الكورونا، حاصل على درجة بكالوريوس في طب الاطفال”.

ختاما قد وصلنا معكم الى نهاية عذا هذا المقال الرائع والمتواضع في موقعنا طموحاتي، على امل ان نكون قد وفقنا الله في هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!