من هو ادم سني الشيخ الصومالي - طموحاتي
منوعات

من هو ادم سني الشيخ الصومالي

من هو ادم سني الشيخ الصومالي، يوجد الكثير من الشخصيات المشهورة التي تصدر اسمهم على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، حيث ان اهم هذه الاسماء هو ادم سني الذي اصبح واحد من اشهر رجال الدين والدعوة على منصة التيك توك، حيث بات الجميع يعرف هذا الاسم بعد التصريحات التي صرح بها، ومن خلال طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نسلط لكم الضوء على جميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة في هذه الشخصية.

من هو ادم سني الشيخ الصومالي

ان ادم سني هو الاسم الذي صدحت فيه جميع مواقع السوشيال ميديا في الفترة الاخير، وخصوصا بعد ان تم التصريح بشكل رسمي انه انضم الي حركة الشباب المتشددة المرتبطة بتنظيم القاعدة، وان ادم سني هو من رجال الدين في الصومال ومن الجدير بالذكر وعلى حسب المعلمات المصرح عنها تبين انه تم استقباله وجميع افراد عائلته جنوب الصومال.

ادم سنـي شـيخ الصومال السيرة الذاتية

في الفترة القليلة الماضية اطلق سراح ادم سني الشيخ الذي يحمل الجنسية الصومالية بسبب الاشباه به على انه منظما الي حركة الشباب، حيث تم اطلاق سرحه هو وعئلته من سجن هرجيسا، كما انه تم اعتقاله لاكثر من مرة من قبل الحكومة الصومالية.

سبب اعتقال ادم سني شيخ الصومال

حصل الشيخ الصومالي ادم سنـي على شهرة كبيرة جدا على كافة المواقع الالكترونية في الفترة القليلة الماضية، حيث انه اصبح من ابرز مشاهير منصة التيك توك الذي يقوم بتقديم محتوي ديني واسلامي على هذه المنصة، في حين انه تم التاكد من انضمامه الي حركة الشباب.

في الختام ارغب ان اشكركم احبتي على زيارتكم للموقع، حيث قدمنا لكم كافة المعلومات عن من هو ادم سـنـي الشـيخ الصـومالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!