من هو احمد دياب رئيس رابطه الانديه - طموحاتي
منوعات

من هو احمد دياب رئيس رابطه الانديه

من هو احمد دياب رئيس رابطه الانديه، انه رئيس رابطة الاندية المصرية وهو من ابرز الشخصيات التي حصلت على شهرة كبيرة في المستوي الرياضي داخل جمهورية مصر العربية، حيث ان اسمه تصدر كافة منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية واصبح حديث الشارع المصري بعد ان تم تسريب مكالم مسجلة له مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، حيث اشتد الكلام بينهم واصبح التهديد والوعيد والالفاظ النائية بينهم متداول، وسوف نسلط لكم الضوء على كافة المعلومات التي تتعلق بهذه الشخصية من خلال هذه الفقرات.

من هو احمد دياب رئيس رابطه الانديه

يعتبر من اهم الشخصيات التي حصلت على شهرة واسعة في مجال الرياضة في جمهورية مصر العربية، حيث انه شغل منصب رئيس رابطة الاندية المصرية، وهو مصري الجنسية ومقيم في الجمهورية، ولد في تاريخ 1978م، ويبلغ من العمر اربعة واربعين عام، كما انه قدم الكثير من الاسهامات والنجاحات في المجال الرياضي والذي اهلته الي ان يتراس العديد من الاندية، كما انه يعتنق الديانة الاسلامية، وقد انهي مرحلة الدراسة الجامعية من جامعة القاهرة، وتوجه الي مجال التجارة والاعمال، واصبح من رجال الاعمال المشهورين.

كم عمر احمد دياب رئيس رابطة الاندية المصرية

ان هذا السؤال قد شغل بال وتفكير العديد من الاشخاص في مصر، وخصوصا بعد ان تسربت مكالمة مسجلة لحمد دياب ورئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، حيث ان الكلام دار بينهم بشكل كبير ومشدد، وان الحوار كان تهديد وسب وشتم، وهذا ما اثار الجدل الكبير عل مواقع الانترنت، وجعل العديد يتسائلو عن بعض التفاصيل التي تتعلق به.

من هي زوجة احمد دياب رئيس رابطة الاندية

لقد عمل احمد دياب على ان تكون حياته الشخصية بعيدة عن الاعلام وعن الصحافة، كما انه لم يسبق ان ظهرت زوجته في اي المناسبات الاعلامية، وايضا لم يذكر ان لها نشاط على مواقع الانترنت والسوشيال ميديا.

الي هنا نكون قد وصلنا لاي نهاية هذا المقال الذي كان يحمل لكم عنوان من هو احمد دياب رئيس رابطه الانديه، كما اننا تحدثنا لكم عن كافة التفاصيل التي تتعلق به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!