من هو احمد دحام سبب وفاة - طموحاتي
اخبار

من هو احمد دحام سبب وفاة

من هو احمد دحام سبب وفاة، يعتبر احمد دحام هو لاعب كرة قدم عراقي سابق ويعمل كمدرب، حيث لعب للعديد من الاندية العراقية في وقت سابق منها الرشيد والكرخ والطلبة والقوة الجوية، وكان من ابرز الاسماء التي نشطت في تلك الفترة مع المنتخب العراقي، حيث شارك في بطولة اسيا في عام 1996م، وبعد انتهاء فترته الرياضية انتقل لمجال التدريب حيث درب نادي البقعة الرياضي، وحصل على العديد من الالقاب كمدرب لنادي بقعة، ونحن من خلال هذا المقال وفي موقعنا المتميز طموحاتي سوف نتعرف معكم على كافة التفاصيل التي تخص احمد دحام، تابعوا معنا.

من هو احمد دحام سبب وفاة

انتشر خبر في الساعات القليلة الماضية يفيد بوفاة المدرب العراقي الكبير احمد دحام، وقد جاء هذا الخبر كالصاعقة على الوسط الرياضي في العراق والاردن، وتشير كافة التفاصيل ان خبر الوفاة جاء بعدما تعرض المدرب لازمة قلبية حادة وهو يلقي محاضرة لفريقه، وتم نقله على اثرها للمستشفى وقد فارق الحياه هناك.

أحمد دحام ويكيبيديا

احمد دحام لاعب عراقي كبير حقق العديد من الانجازات كلاعب مع العديد من الاندية العراقية والمنتخب الوطني، عمل كمدرب لنادي البقعة الاردني، واستطاع ان يحقق معهم العديد من الالقاب.

الى هنا اصدقاء وزوار موقعنا المتميز والمتواضع طموحاتي قد توصلنا واياكم الى نهاية هذا المقال الرائع، على امل ان نكون قد وفقنا الله في هذه المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!