منتخب كرة قدم يلقب بالازرق - طموحاتي
رياضة

منتخب كرة قدم يلقب بالازرق

منتخب كرة قدم يلقب بالازرق، تتميز المنتخبات في العالم ان كل منتخب له لقب يلقب به غير اسمه، ويكون لها لقب واحد على الاقل تستطيع من خلاله تمييزها عن بعضها البعض، ومن بين تلك المنتخبات مثلا منتخب فلسطين يلقب بالفدائي، ومنتخب اسبانيا يلقب بالماتدور، وايضا منتخب المانيا يلقب بالماكينات، ومنتخب الاردن يلقب بالنشامى، وهكذا لكل منتخب يميزه عن غيره في اللقب، ويبحث العديد من الاشخاص عن منتخب عالمي يلقب بالازرق، وقد تصدر هذا السؤال محرك البحث، ونحن من خلال هذا المقال في موقعنا طموحاتي سوف نتعرف على اجابة هذا السؤال.

منتخب كرة قدم يلقب بالازرق

يلقب المنتخب الكويتي بالمنتخب الازرق، وينسب هذا اللقب للمنتخب نسبه الى لون الزي الذي يرتديه المنتخب وهو اللون الازرق، على عكس لون علم الدولة وهو الاحمر والاخضر والاسود والابيض، ولا يوجد لون ازرق في الوان علمه، ولكن لون الزي الذي يرتديه اللاعبون هو اللون الازرق.

يحلم المنتخب الازرق بالعودة للمنافسة القارية

يحاول المنتخب الكويتي ان يستعيد بريقه الاسيوي في البطولة الاسيوية، ويحلم المنتخب بالعودة لبريقه ولمعانه في البطولات العالمية، وقد كان فوز المنتخب بكأس الخليج عبارة عن دفعة معنوية كبيرة للمنتخب.

نختم هذا المقال في موقعنا طموحاتي وقد تعرفنا على المنتخبات العالمية والقابها، وما هو المنتخب الملقب بالازرق، وتحدثنا عن حلم الكويت للمنافسة العالمية من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!