مع خالد ١٩٥ ريال من الفئات التالية ٥ ريالات، ١٠ ريالات، ٥٠ ريال. فإذا كان لديه أعداد متساوية من الفئات المختلفة فما عدد الأوراق من كل فئة؟ - طموحاتي
تعليم

مع خالد ١٩٥ ريال من الفئات التالية ٥ ريالات، ١٠ ريالات، ٥٠ ريال. فإذا كان لديه أعداد متساوية من الفئات المختلفة فما عدد الأوراق من كل فئة؟

مع خالد ١٩٥ ريال من الفئات التالية ٥ ريالات، ١٠ ريالات، ٥٠ ريال. فإذا كان لديه أعداد متساوية من الفئات المختلفة فما عدد الأوراق من كل فئة، ياتي هذا السؤال ضمن كتاب الرياضيات المقرر لطلاب المملكة العربية السعودي في الفصل الدراسي الاول، وفي هذه الاوقات يطرح الطلاب العديد من الاسئلة من خلال محرك البحث في جوجل، بهدف تلقي الاجابة النموذجية لها من خلال ما تقدمه العدد من المواقع التعليمية الالكترونية مثل موقع طموحاتي، ونوفر لكم عبر السطور القليلة التالية، شرح هذا السؤال التعليمي، مع توضيح الحل النموذجي له، تابعوا معنا.

مع خالد ١٩٥ ريال من الفئات التالية ٥ ريالات، ١٠ ريالات، ٥٠ ريال. فإذا كان لديه أعداد متساوية من الفئات المختلفة فما عدد الأوراق من كل فئة؟

نرحب بكافة الطلاب والطالبات الباحثين عن حل هذا السؤال من كتاب الرياضيات، ويجب تحليل معطيات السؤال مع استخدام القانون المخصص للحل، وذلك بعد معرفة طريقة الحل التي قام المعلم بشرحها تفصيليا، وتسهيلا عليكم طلابنا فاننا عبر موقع طموحاتي، نوفر لكم الحل الصحيح كالاتي:

  • السؤال: مـع خــالد ١٩٥ ريـال من الـفئات التـالية ٥ ريالات، ١٠ ريـالات، ٥٠ ريال. فـإذا كـان لديـه أعــداد متســاوية من الفــئات المخــتلفة فــما عــدد الأوراق مــن كــل فئة؟
  • الاجابة هي: 3 اوراق من كل فئة.

ختاما لهذه المقالة التعليمية، نكون قد وضحنا لكم الحل الصحيح لسؤالكم التعليمي من مادة الرياضيات، ويمكنكم ايضا طرح العديد من الاسئلة الاخرى من خلال التعليقات اسفل الصفحة، حتى نجيب عليها بالشكل الصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!