مسلسل ايقاع السحر the sound of magic مترجم الحلقة 1 الاولى ايجي بست - طموحاتي
تسليه وترفيه

مسلسل ايقاع السحر the sound of magic مترجم الحلقة 1 الاولى ايجي بست

مسلسل ايقاع السحر the sound of magic مترجم الحلقة 1 الاولى، ايجي بست واحد من ضمن المسلسلات الكورية الجديدة التي تعرض على الانترنت والذي لها شعبية كبيرة في الوطن العربي ودائما ما يبحث عنها الكثير من الأشخاص حتى يتمكنوا من مشاهده في دقة عالية، وهذا العمل الخالية الجديدة اكسب شهرة واسعة بعد الحلقة الأولى منه حيث نال على تصنيف عالِ في المنصات التي عرض عليها.

مسلسل ايقاع السحر the sound of magic مترجم الحلقة 1 الاولى ايجي بست

أحد الأعمال الكورية الرائعة التي يمكن أن تشاهدها في عام 2022، حيث أن هذا المسلسل نال على إعجاب الكثير من المحلل المسلسلات كونه من ضمن الأعمال الخال العلمي الذي لهم شعبية كبيرة في الوطن العربي ودائما ما يبحثون على تلك الأعمال حتى يتمكنوا من مشاهدها في دقة عالية، وهذا المسلسل الذي يحمل اسم “إيقاع السحر” لديه شعبية كبيرة من أول حلقة له.

قصة مسلسل إيقاع السحر the sound of magic

تدور أحداث هذا العمل مع الفتاة التي تدعى ” يون أي” والتي تعيش في منزل صغير بأحد القرى الموجودة في قرية السحرة، فهي طالبة في الثانوية تعيش مع شقيقتها بظروف صعبة جدا، ومع ذلك تعمل حتى تتمكن من الصرف على عائلتها، والأمر الذي الغريب بأن والدها غير موجدين وتبحث عنهم دائما، والحلم الأخر أن تصبح ساحرة مميزة وهذا ما يحصل بالفعل.

لا ننسى من خلال مقالنا نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال بعد تعرفنا على قصة المسلسل وأيضا على طاقم العمل ورابط تحميله، الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!