معلومات عن شركة أورانج الأردن ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

معلومات عن شركة أورانج الأردن ويكيبيديا

معلومات عن شركة أورانج الأردن ويكيبيديا، هي أولى الشركات الخاصة في الاتصالات في الأردن والذي عملت على قديم العديد من الخدمات المهمة لجميع مستخدمينها في البلاد، وكانت شركة أورانج أحدى الشركات الذي عملت على توفير خدمات الأنترنت في الوطن العربي، وهذا الشيء مما أعطى شركة أورانج أهمية كبيرة لدى الكثير من الأشخاص مستفيدين فيها، لهذا سنقوم بالتعرف معكم على جميع المعلومات التي تتحدث عن هذه الشركة.

معلومات عن شركة أورانج الأردن ويكيبيديا

بدأ شركة أورانج في المملكة الهاشمة الأردنية في عام 1999، وكان الهدف الأول لها هي بناء شبكة اتصالات في غلاف الأردن والبلاد المجاورة لهان وأطلقت خدمتها بشكل عام لجميع أنحاء الأردن في بداية عام 2000، والذي استمرت بذلك الوقت تحت مسمى موبايلكو حتى يتم تغير اسم الشبكة الى أورانج في عام 2007، ومن ذلك الوقت فهي تقدم الكثير من الخدمات الرائعة والمفيدة لجميع المستخدمين لها.

من هو رئيس شركة أورانج الأردن

هو ثير ماريني أحدى الشخصيات البارزة الذي تمكن من دخول علم القنية في جامعة التقنيات في عمان، وبعد التخرج منها قام بالعمل مع العديد من الشركات المهمة، ولكن كان أبرزها شركة أورانج الذي عبر عن حبوا الشديد لها والعمل فيها في 1 من يونيو لعام 2018، وتمكن من اخذ شهرة واسعة بذلك الوقت.

نصل هنا الى ختام هذا المقال المهم الذي قمنا بالتعرف على هذه الشركة البارزة والمعرفة، لذلك نصل هنا الى نهاية حديثنا عنها الى القاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!