من هو رشاد محمد العليمي ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو رشاد محمد العليمي ويكيبيديا

من هو رشاد محمد العليمي ويكيبيديا، لقد اعلن رئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي خلال الساعات القليلة الماضية عن تشكيل مجلس قيادة رئاسي، حيث انه سوف يترئسه محمد رشاد العليمي ويكون هناك بجانبه بعض الاعضاء، وايضضا قرر الرئيس اليمني اعفاء نائب الرئيس على محسن الاحمر من جميع المهام الموكله له، لذلك تصدر اسم رشاد كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل، ومن خلال فريق العمل في موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كل المعلومات التي تتعلق بهذا المقال من خلال التقرير التالي.

من هو رشاد محمد العليمي ويكيبيديا

انه رجل سياسة يمني مشهور ومعروف في جميع انحاء الوطن العربي، حيث انه برلماني وعضو لجنة لؤتمر الشعب، وهو من مواليد الثامن وعشرين من شهر ابريل في عام 1973م، وهو من مواليد قرية مشرفة التي تقع في محافظة تعز، في حين انه باحث في علم الاجتماعي، وشغل العديد من المناصب الهاممة ي الجمهورية اليمنية، في حين انه درس الفقه وقواعده.

المناصب التي شغلها رشـاد محمد العليمي

يمتلك رشاد محمد العليمي مسيره مهنية حافة بالانجازات والنجاحات الكبيرة والتي جعلت اسمه ينتشر في كافة انحاء اليمن، في حين انه  عمل ظابط في التوجيه السياسي، وبعدها انتقل للعمل لمصلحة الجوازات في صنعاء، ومن ثم انتقل للعمل في النيابة العامة وتم تعينه عضو نيابة.

لقد شرحنا لكم جميع البيانات والتفاصيل التي تختص في سؤال من هو رشاد محمد العليمي ويكيبيديا، كما نود شكر كل من زارنا على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!