عازف مصري لقب بامير الكمان - طموحاتي
منوعات

عازف مصري لقب بامير الكمان

عازف مصري لقب بامير الكمان، انه الموسيقي السوري الذي هو يعتبر من واحد من اكبر العازفين على الكمنجة في الوطن العربي، وهو من مواليد مدينة القاهرة، وهو الفنان سامي الشوا، حيث ان مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الانترنت قد ضجت باسمه في الساعات القليلة الماضية، مما جعل الكثير من الاشخاص يبحون عن كل المعلومات التي تتعلق به، في حين اننا في موقع طموحاتي وبعد جمع المعلومات من مصادر موثوقة سوف نقوم بعرض هذه المعلومات لكم من خلال السطور الاتية.

عازف مصري لقب بامير الكمان

انه الموسيقار السوري الذي ولد في جمهورية مصر العربية وفي مدينة القاهرة، احمد الشوا، حيث انه يعتبر واحد من اكبر العازفين على الكمان، في حين انه تعلم اصول وخصائص الموسيقي العربية ولا سيما المدرسة العراقية، حيث ان اسمه تصدر كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الانترنت في جمهورية مصر العربية، حيث لقب بامير الكمان.

من هو سامي الشوا امير الكمان

ان سامي الشوا هو ابن انطون الشوا حيث انه من اسره حلبية، كانت بين مجموعات الفنانين الذين هاجرو من سوريا الي القاهرة، حيث ان القاهرة كانت مزدهرة فنيا وثقافيا في النصف الثاني من القرن العشرين، في حين ان سامي قد ورث العزف على الكمان من والده انطون الذي كشق اله الكمان، في حين ان سامي قد سبق وفاق والده على العزف.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا الذي قدمنا لكم به كل المعلومات التي تتعلق في عـازف مـصري لقـب بامير الكمـان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!