من هو سالم الدوسري ويكيبيديا - طموحاتي
رياضة

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا، يبحث العديد من المواطنين وعشاق رياضة كرة القدم على المواقع الالكترونية وصفحات السوشيال ميديا عن لاعب كرة القدم السعودي سالم الدوسري، ويأتي هذا بسبب التألق المستمر الذي يقدمه اللاعب في المنافسة المحلية على الدوري السعودي، كما أن هناك بعض التفاصيل التي سنوضحها لكم عبر موقع طموحاتي، وما يزيدنا شرف هو متابعتكم المستمرة لنا زوارنا الكرام في كل الأوقات، ونترككم مع أسطر مقالنا للتعرف على المعلومات الرائعة حول تساؤلكم.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

كل أحد اللاعبين المهمين في نادي الهلال السعودي، والمنتخب السعودي، وهو من مواليد سنة 1991 ميلادي في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويبلغ من العمر 30عام، يلعب في مركز وسط مهاجم ( جناح )، لعب في نادي فياريال الاسباني وقدم أداء مميز، حيث سجل هدفه الاول في أول مباراة له مع نادي الهلال مع منافسهنادي النصر.

إنجازات سالم الدوسري مع الهلال

لقد حقق هذا اللاعب المميز عدة ألقاب مع فريقه محلية، ودولية، ومنها ما يلي:

بطولة كأس ولي العهد السعودي ثلاث مرات، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، 3 مرات، وكأس السوبر السعودي مرتان، والدوري السعودي الممتاز، أربغ مرات، وأخرها دوري أبطال آسيا مرة واحدة.

إلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال متمنيين لكم أجمل الأوقات تقضوها في موقعنا الكبير بتواجدكم فيه، وقد وضحنا لكم، عدد أهداف سالم الدوسري مع الهلال، كم عمر سالم الدوسري، من هي زوجة سالم الدوسري، اسم ولد سالم الدوسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!