مسلسل ستيليتو الحلقة 38 برستيج - طموحاتي
منوعات

مسلسل ستيليتو الحلقة 38 برستيج

مسلسل ستيليتو الحلقة 38 برستيج، ان مسلسل ستيليتو من ابرز الاعمال الدرامية المميزة والتي نالت شهرة كبيرة وانتشار واسع على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وقد حصل هذا المسلسل السوري اللبناني على قاعدة جماهيرية كبيرة جدا ومن مختلف الدول العربية، وان المسلسل يحمل العديد من الاحداث الشيقة التي جعلته يحظي بحب جماهيري كبير، واننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقدم لكم جميع المعلومات التي تتعلق بهذا المسلسل وهذه الحلقة عبر هذا المقال.

مسلسل ستيليتو الحلقة 38 برستيج

حصل مسلسل ستيليتو على شهرة واسعة النطاق بسبب الاحداث الجميلة والقصة المميزة التي يتحدث عنها المسلسل، كما ان هذا المسلسل من ابرز واهم الاعمال الدرامية السورية التي تم اقتباسها من احد المسلسل التركية، وقد شارك في هذا المسلسل مجموعة من لنجوم السورين واللبنانين الذين لهم الدور الكبير في نجاح المسلسل.

قصة مسلسل ستيليتو

تدور قصة هذا المسلسل عن جريمة القتل التي تحدث في احد القصور الجميلة والفخمة التي يمتلكها عائلة كبيرة ومشهورة، حيث ان الجريمة تحدث بالتزامن مع وجود حفل في داخل القصر ووجود العديد من الشخصيات المهمة، حيث يتم القاء الجثة وسط الاحتفال، وهذا ما يجعل الشرطة تقوم بالتحقيق واستدعاء كل من كان يتواجد في الحفل.

ابطال مسلسل ستيليتو

لقد شارك في هذا العمل الدرامي السوري واللبناني مجموعة من ابرز النجوم في الوسط الدرامي والفني العربي، حيث انهم اتقنو وابدعو ادوارهم في المسلسل، وهذا ما جعل المسلسل ينال شهرة كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة من طافة انحاء جمهورية سوريا العربية والوطن العربي،ومن ابرز الفنانين هم الممثلة ديما قندلفت والفنان سامر المصري وايضا ندى ابو فرحات.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي ختام هذه السطور التي كانت تتحدث عن جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في مسلسل ستيليتو الحلقة 38 برستيج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!