محمد بن زايد آل نهيان الابناء - طموحاتي
منوعات

محمد بن زايد آل نهيان الابناء

محمد بن زايد آل نهيان الابناء، ان هذا السؤال قد شغل بال وعقل الكثير من الاشخاص في الوطن العربي، حيث انهم قد طرحو هذا السؤال بشكل كبير على محركات البحث على جوجل في الايام القليلة الماضية، في حين ان محمد بن زايد ال نهيان هو الذي قد تولي منصب امير امارة ابو ظبي منذ بعض ساعات قليلة، وبعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، كما انه نائب القائد الاعلي للقوات العسكرية، وسوف نشرح لكم كل المعلومات عبر السطور القادمة.

محمد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

ان الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وهو امير امارة ابو ظبي في الامارات، وايضا نائب القائد الاعلي للقوات المسلحة الاماراتية، حيث انه شغل في هذا المنصب منذ بعض الساعات السابقة وفي يوم الجمعة الثالث عشر من شهر مايو لعام 2022م، بعد وفاة الشيخ خليفة ال نهيان، حيث كان يشغل منصب ولي العهد، وان الامير محمد من مواليد الحادي عشر من شهر مارس في عام 1961م.

أبناء الشيخ محمد بن زايد ال نهيان

لقد رزق الشيخ محمد بن زايد ال نهيان بتسعة ابناء من زوجته الشيخة سلامة حمد ال نهيان، حيث انه قد تزوج بها قبل واحد واربعين عام، واسماء ابنائه هم خالد وحمدان وذياب وحصة ومريم وزايد وايضا فاطمة وشما وشمسة بنت محمد بن سلطان بن زايد ال نهيان.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي ختام هذه السطو التي كانت بعنوان من هم ابناء محمد بن زايد آل نهيان ، حيث شرحنا كافة التفاصيل لكم في هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!